Post Image Child

تواصل EMPORIO ARMANI تعاونها مع السنافر THE SMURFS لمجموعة ربيع وصيف 2024


Thu 2024/03/22

خاص - snobarabia

مرة جديدة، يتعاون أمبوريو أرماني  مع السنافرThe Smurfs  )شركاء الأمم المتحدة الذين يعملون من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة الـ 17 كجزء من خطة عام (2030   لابتكار مجموعة مختارة من الملابس والإكسسوارات المبهجة والملونة للأولاد، والمصنوعة من مواد تمّ اختيارها للتقليل من التأثير البيئي. تعاون يؤكد التزام العلامة التجارية الدائم بالقضايا البيئية الحساسة.

مجموعة الربيع والصيف للبنين والبنات تشمل الـ sweatshirts التي يمكن ارتداؤها مع السراويل القصيرة، فساتين من الجيرسي الناعم ذات خصر مطاطي، قمصان بيضاء وقبعات بيسبول قطنية متطابقة، كلها مصمّمة برسومات غرافيكية تمّ ابتكارها خصيصًا لهذه المجموعة تظهر السنافر في عطلة على شاطئ البحر. 

لوحة ألوان الـ "gummy" تتميّز بدقتها وجاذبيتها الفريدة: الوردي والأصفر والأزرق الفاتح في مزج أنيق مع اللون الأبيض الأكثر كلاسيكية. تكتمل المجموعة بنظارات مصنوعة من مواد ذات خصائص مستدامة - ألياف النايلون والمطاط، كلاهما يعتمدان جزئيًا على مواد من أصل طبيعي -، متوفرة باللونين الأزرق الفاتح والوردي، مع طباعة مميزة على الأذرع. يتوافق التغليف المصمّم خصيصًا أيضًا مع استراتيجية الاستدامة لمجموعة أرماني وبروتوكول ASV الذي يحدد متطلبات الاستدامة للمواد والعمليات.

مجموعة الملابس والنظارات، معروضة للبيع ضمن صناديق مخصّصة.

Image gallery

Comments