Post Image

انطلاق النسخة الثانية من "White Village" وتطوّرات معرض "وايت"


Thu 2024/02/16

خاص – snobarabia

عودة فعاليات "قرية وايت" بعد ما شهدته من نجاح وإقبال في نسخة سبتمبر 2023. يشمل البرنامج أنشطة عامة، تم تطويرها وإحياؤها داخل منطقة أزياء تورتونا، بهدف تأكيد مجموعة من نماذج "فيوري سالون" التصورية وتطويرها لأسبوع الموضة. ستُنظّم الفعاليات ومشروبات الكوكتيل وعينات التذوق وحفلات الدي جيه والعروض في المواقع بالساحة: وايت جاردن @Superstudio ووايت بيستروت @PHYD ونادي النباتات وموديك وجناح سكونتي.

 

في الموقع الأخير، الذي يٌقام في نفس مواعيد "وايت"، ستفتح فعالية "نظرة إلى الوراء " أبوابها لمنطقة عرض تم إعدادها وفقًا لمعايير "وايت"، المخصصة لمجموعة مختارة من الأزياء والإكسسوارات على الطراز القديم والتحف و العروض التي تستحق الجمع.

نُظمت الفعالية بالتعاون مع إيست ماركت: أول فعالية خاصة بالطراز القديم في ميلانو مخصصة للأفراد والمتخصصين، حيث يمكن للجميع الشراء والبيع والتداول: فهي يشمل كل شيء بدءًا من الملابس القديمة الأكثر مبيعًا، وأجود القطع المصنوعة يدويًا، وأندر أسطوانات الفينيل إلى إكسسوارات الأثاث الملونة.

 

تقول ليندا أوفاديا وجيانلوكا يوفين، مؤسسا إيست ماركت: " تُعد مشاركتنا في "وايت" مناسبة مهمة حيث تتصادم عوالم B2B وB2C". "في هذه الفعالية، سنجلب روحنا حيث تلتقي الموضة والأصالة والاستدامة بشعارنا، الذي ينص على أن كل شيء قديم يمكن أن يصبح جديدًا."

بحماس شديد، تم تأكيد الشراكة الموسيقية مع "إم تي في إيطاليا" التي ستشمل أصحاب المواهب لديها في فعاليات "قرية وايت" مع حفلات دي جيه مختلفة كل ليلة.

 

تم التخطيط أيضًا للأنشطة الثقافية داخل منطقة أزياء تورتونا، فيما يتعلق بمواضيع مثل الاستدامة والابتكار والرقمنة، بالإضافة إلى رؤى حول تأثير الذكاء الاصطناعي على صناعة الأزياء.

 

Comments