Post Image cars

ROLLS ROYCE تستكشف مصدر إلهام: وردة رولز-رويس


الأربعاء 2020/05/15

تنمو في فناء دار #رولز_رويس في جودوود، غرب ساسكس #وردة نادرة تُدعى فانتوم روز. صُمِّمت هذه الوردة كمصدر إلهام حصري لرولز-رويس، ولا يمكن العثور عليها سوى في فناء المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة. وقام اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس الحائزة على عدة جوائز، بزرع وردة فانتوم روز خصيصاً لفريق بيسبوك للتصميم الحصري.

  • تتمّ زراعة هذه الوردة حصرياً لرولز-رويس من قبل اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس الحائزة على عدة جوائز، وتنمو هذه الوردة في فناء دار رولز-رويس في جودوود، غرب ساسكس
  • ظهرت هذه الوردة في غاليري فانتوم، وهي مساحة زجاجية لعرض إبداعات فنية فريدة باتت قطعة أساسية في التصميم الداخلي لسيارة فانتوم.
  • تحوّلت هذه الوردة لاحقاً إلى مصدر إلهام لمهمة استثنائية كُلَّف بها فريق برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس "بيسبوك"، مع مليون غرزة من التطريز في التصميم الداخلي لطراز فانتوم الفريد من نوعه
  • تطلق رولز-رويس فيلماً جديداً مطوّلاً عن "روز فانتوم" قبيل انعقاد معرض تشيلسي للأزهار

 

قام اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس صاحب شركة هاركنس للورود الحائزة على عدة جوائز، بزرع وردة فانتوم روز خصيصاً لفريق بيسبوك للتصميم الحصري في رولز-رويس. وقد عُرفت عائلته بزراعة الورود منذ العام 1879، فأصبح لها تاريخ عريق في زراعة الورود. وما زالت النباتات والأزهار المزروعة في شركة هاركنس للورود معروفة بجودتها العالية وجمالها الأخاذ حتى يومنا هذا، حيث فازت بالجائزة الذهبية في معرض تشيلسي للأزهار أكثر من 25 مرة في السنوات الخمسين الأخيرة.

وفي هذه المناسبة، علّقت المصمِّمة سينا-ماريا إيجل، وهي إحدى مصممي فريق برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس "بيسبوك" قائلةً: "كان لا بدّ من أن تجسّد الوردة فخامة رولز-رويس وأناقتها ورقيّها. فأتت النتيجة على شكل وردة بيضاء نقية وناعمة إنّما كبيرة الحجم لتفرض وجودها مع عبير فوّاح وقدرة أكبر على الصمود في فصل الشتاء."

 تمتاز فانتوم روز بلون أبيض كريميّ وحجم كبير بحيث تتشكّل 50 بتلة لكل وردة وتفوح بعطر أخاذ يأسر الحواس في مرحلة الإزهار الكامل. وعلى حدّ تعبير هاركنس، يمكن اعتبارها وردة إنجليزية بامتياز استغرق تطويرها ثماني سنوات من العمل الدؤوب والنابع من القلب. 

 شكّلت فانتوم روز مصدر إلهام رئيسي للمصمّم إيوان هيثرال، وهو أحد مصممي برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس "بيسبوك". فقد تمّ تكليف هذا الفريق بمهمة استثنائية تتألف من مليون غرزة من قِبل رجل أعمال سويدي يمتلك عشقاً هائلاً للأزهار. تتجسّد فانتوم روز بمختلف مراحل نضوجها في أجود التطريزات داخل سيارة فانتوم فريدة من نوعها.

 

Comments