Post Image cars

مزايا ديناميكية عالية وطابع رياضي ضمن تصميم سيارة MINI John Cooper Works GP


Sun 2019/12/15

خاص - snobarabia

يمثل طراز MINI John Cooper Works GP جوهر عالم السباقات ضمن سيارة MINI عصرية. وباعتبار أن هذا الطراز المستوحى من إنجازات العلامة التجارية الأسطورية في سباقات السيارات، والذي اقتصر على إطلاق 3 آلاف وحدة فقط، فإنه يجسد الأداء الفائق والديناميكية التي لا تضاهى.

 

التصميم الخارجي - أداء عالي المستوى بتصميم عاطفي

يوفر القسم الأمامي المسطح الذي يتميز بعرض واسع ومئزر أمامي كبير وأقواس عريضة وجناح خلفي مرئي حتى من الأمام أداءً ديناميكيًا لا يضاهى. وتضمن التفاصيل الكلاسيكية الخاصة بعلامة MINI مثل المصابيح الأمامية ذات التصميم البيضوي وشبكة المبرد السداسية تعبيرًا واضحًا عن هوية السيارة وطابعها. وفي الوقت نفسه، تؤكد مزايا John Cooper Works الخاصة، مثل فتحات الهواء على غطاء المحرك الأمامي وشبكة المبرد السداسية مع شعار GP حيث تعبر عن الطابع الرياضي للسيارة. أما المظهر الجانبي لسيارة فيعبر عن أكثر طابع رياضي لسيارة MINI رياضية حتى الوقت الحالي.

 

الإحساس بالسباق مع إبراز اللون المذهل وعناصر ألياف الكربون

يركز التقليل المتعمد من حيث الشكل واللون على الجانب التقني، مع التأكيد بشكل أكبر على الإبرازات الملونة بلون Chili Red شديد اللمعان ولون matt Rosso المعدني. ويؤدي استخدام مواد خفيفة الوزن مثل ألياف الكربون إلى تحسين نسبة القوة إلى الوزن، في حين أن التوزيع المعدل للأحمال على المحور يمنح الإحساس بقيادة سيارة الكارتينج. أما الجزء الأبرز ضمن العرض الجانبي للسيارة فهو أغطية قوس العجلات، المصنوعة من ألياف الكربون.

 

التفاصيل الداخلية

يجمع التصميم الداخلي في سيارة MINI John Cooper Works GP بين الطابع الرياضي الخالص والألوان القوية. ويضفي اللون الداكن والمواد المستخدمة تصميمًا منخفضًا ورياضيًا بشكل أساسي، مع الاعتماد على التفاصيل عالية الجودة والملونة بشكل متعمد في مواضع محددة. وفي منطقة السائق، تضع مجموعة الأدوات الرقمية المستقلة الجديدة في عمود التوجيه المعلومات ذات الصلة في مجال رؤية السائق كما هو مطلوب وفقًا للوضع أثناء القيادة.

 

الطباعة ثلاثية الأبعاد بالتفصيل

أحدث تقنيات الإنتاج مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد تدور حول التجربة الداخلية الخاصة. ومن أبرز ما يستعرض وجهة نظر السائق، مفاتيح التغيير المصنوعة من الألومنيوم على المقود ذي التصميم الرياضي، والتي صنعت بالاعتماد على الطباعة ثلاثية الأبعاد.

 

الجزء الخلفي ذو التصميم الأصغر

لا يوجد في سيارة MINI John Cooper Works GP مقعد خلفي، كما كان الحال في الطرز السابقة، مع إعطاء الأفضلية بدلاً من ذلك لتحقيق أقل وزن ممكن. تعكس الأسطح الأنيقة والمرتبة في المقصورة الخلفية أيضًا انخفاضًا في الأساسيات. كما تبرز أحرف "GP" الكبيرة في اللوحة الخلفية وتمنح المقصورة الداخلية طابعًا قويًا. فيما تضفي القضبان المتقاطعة ذات اللون الأحمر لمسة إضافية مستوحاة من عالم السباق.

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments