Post Image STARS

نجمات هوليوود بإطلالات جذابة ومثيرة


Sat 2019/12/07

كثيرات هن النجمات العالميات اللواتي بجمالهن وإطلالاتهن يسحرن كل من حولهن. ويتفاوت الجمال بين الواحدة والأخرى، فمنهن من تلفت الأنظار بإطلالتها الناعمة، فيما البعض الآخر يثير إعجاب الآخرين بإطلالاتهن المثيرة. ولكن تبقى الأنوثة والسحر العنصرين الأساسيين إطلالاتهن.

من بين تلك النجمات:

Amber Heard: إطلالاتها المثيرة جذبت النجم Johnny Depp، بحيث ارتبطا سنة 2015، لكن زواجهما لم يدم طويلاً، اذ انفصلا في العام 2017. وتعتبر أمبر من بين أجمل نساء العالم. ولدت في تكساس، وبدأت حياتها المهنية سنة 2004، فهي ممثلة ومنتجة.

Scarlett Johansson: تجمع نجمة هوليوود الجمال والإثارة، وتعتبر من بين أكثر النجمات شهرة في هوليوود. ظهرت على أغلفة معظم مجلات الموضة العالمية. سكارليت المولودة في نيويورك، بدأت مهنة التمثيل في عمر 13،  تزوجت سنة 2008 من النجم الكندي Ryan Reynolds وتطلقا سنة 2010. بعد انفصالها ارتبطت بعلاقة مع النجم  Sean Penn لكنها كانت لفترة قصيرة. في سبتمبر 2013، ارتبطت بالصحافي رومان دورياك، وفي سبتمبر 2014، أعلانا ولادة ابنتهما روز، ليتزوجا في أكتوبر 2014، لكنهما انفصلا بعد سنتين .  وفي مايو 2019، أعلنت ارتباطها بالكاتب Colin Jost.

Margot Robbie: بنظراتها الساحرة، جذبت العديدين من مختلف أنحاء العالم. مثلت في أهم الأفلام السينمائية ومنها فيلم The Wolf of Wallstreet  مع الممثل ليوناردو دي كابريو. النجمة  والمنتجة الأسترالية مارغو بدأت شهرتها سنة 2013 من خلال فيلم Le Loup de Wallstreet. في ديسمبر 2016 تزوجت من المخرج المساعد Tom Ackerley. عرفت بجمالها، وبطبيعيتها وابتعادها عن كل التصنع.

Emma Roberts: شابة متعددة المواهب، فهي مغنية أميركية وممثلة.  انها ابنة شقيق النجمة الشهيرة جوليا روبرتس، حيث لعبت دوراً الى جانبها في الدراما الكوميدية It’s Kind of a Funny Story. في أغسطس 2007، ارتبطت إيما بالنجم البريطاني Alex Pettyfer لتنتهى علاقتهما بعد سنة. بعدها كان لها العديد من  العلاقات القصيرة وآخرها كان مع النجم Evan Peters  فبعد علاقة دامت لعدد من السنوات قررا الانفصال في مارس 2019.  إيما تهتم كثيراً بجمال شعرها، وتعتمد الإطلالات الطبيعية.

Lily Collins: تعتبر واحدة من اجمل نجمات هوليوود. فهي تجسد الجمال والرقة والتألق. بداياتها كانت في BBC. اشتهرت بالعديد من الأفلام ، ومن بينها، Stuck in Love وThe English Teacher and Love. Lily Collins  هي ابنة Phil Collins، وهي عارضة أزياء، ممثلة وكاتبة. ارتبطت لفترة طويلة مع الممثل والموسيقي Jamie Campbell Bower ليفترقا سنة 2013، ثم يعودا الى بعض سنة 2015، وينفصلا مرة أخرى في يوليو 2018. ومنذ يوليو 2019، ارتبطت بالمخرج تشارلي ماك دويل.

Francia Raisa: ممثلة  وراقصة أميركية تتمتع بكل  صفات السيدة الشابة المثيرة. بدأت التمثيل سنة 2005، وعرفت بدور Leti  في American Girlsالذي عرض سنة 2006، كما ازدادت شهرتها سنة 2008 وحتى اليوم. تعتبر الصديقة المقربة من سيلينا غوميز، كما أنها تبرعت لها بكليتها.

Hailee Steinfeld: تعتبر واحدة من الممثلات الأكثر جاذبيةً في هوليوود. فهي تتمتع بجسم منحوت ومثير. بدأت حياتها المهنية في سن مبكر. لعبت أدواراً مهمة في أهم الأفلام، منها روميو وجوليت، وPitch    Perfect 3 . طموحها لا يتوقف على التمثيل، لا بل تود اختبار الإخراج.

Chloe Grace Moretz: نظراتها الساحرة وجمال خطوط وجهها  جعلها من بين أكثر النجمات جاذبيةً. أولى ظهورها كان في The Guardian، ثم لعبت أدوراً مهمة في أفلام The Amityville Horror، وKick ass 2 وThe Hunger Games.

Ariel Winter: اشتهرت أرييل وينتر ، البالغة من العمر 21 عاماً ، بدورها الشهير أليكس دنفي في المسلسل الكوميدي "العائلة الحديثة" . وهي واحدة من المواهب الشابة الواعدة في هوليوود ، حيث لعبت أدواراً بارزة على الشاشتين الكبيرة والصغيرة.. إنها فتاة واثقة من نفسها، جذابة ومثيرة.

Alexandra Daddario: تتصدر ألكسندرا داداريو قائمة أفضل ممثلات هوليوود لعام 2019. هي من أصل إيطالي وإنجليزي وتشيكي وإيرلندي. إنها واحدة من أجمل الممثلات، تتمتع بعينين زرقاوين وشعر داكن، ما يمنحها المزيد من الجاذبية والسحر. بدأت التمثيل في عمر ال 16 في مسلسل تلفزيوني.

.

 

.

 

Image gallery

Comments