Post Image STARS

الوليد الحلاني نجم الموسم الثالث من Celebrity Duets وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تشعل المسرح


Mon 2019/02/25

خاص - snobarabia

 تكلل الموسم الثالث من "ديو المشاهير" بحلقة فنية استعراضية من الطراز الرفيع، فاز بنهايتها الوليد الحلاني بعدما تنافس مع 13 مشتركاً على مدى ثلاثة أشهر.  وقد أشعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مسرح "ديو المشاهير" وتألقت بإطلالات أنيقة.

افتُتحت الحلقة الأخيرة بأغنية "الليلة ليلتنا" لشمس الأغنية بمشاركة مشاهير الموسم ضمن لوحة إستعراضية براقة ووجهت نجوى كلمة عبّرت فيها عن شوقها للجمهور وللجنة التحكيم و لشاشة الـMTV كما وصفها الأستاذ سيمون أسمر "بالجميلة عبر الزمن " وفاجأها أولاد أشقائها بقالب حلوى على المسرح إحتفالا بعيد ميلادها.

ديو المشاهير: مستوى مبهر من الفن الاستعراضي التلفزيوني

قدّم المتنافسون على المركز الأول أغنيات منفردة للمرة الأولى فاختارت فاليري أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف، أما عباس فاختار أغنية لعبد الحليم حافظ فيما غنى الوليد أغنية "ياميمة" لوالده.

شارك المشاهير سعد حمدان، ليليان نمري، ألين برمانا، دوللي عياش، طوني بارود، ليلى عبد اللطيف، ندي أبو شبكة، سارة أبي كنعان والوزير السابق ملحم رياشي في لوحات غنائية جمعتهم مع النجمة نجوى كرم ، الفنانين جوزيف عطية وأنطوني توما ضمن لوحات إستعراضية جميلة أمتعت الجمهور و المشاهدين.

في ختام الحلقة تم الإعلان عن تصويت الجمهور الذي حسم المنافسة لجهة الوليد الحلاني ونال أعلى نسبة تصويت كما حصل على مبلغ ثلاثين ألف دولار للجمعية التي يدعمها. وحازعباس جعفر على المركز الثاني وستلم شيك بقيمة خمسة عشر ألف دولار. أما المركز الثالث  فكان من نصيب فاليري أبو شقرا التي تسلمت شيك بقيمة إثني عشر ألف دولار.

ختام الموسم الثالث من "ديو المشاهير" كان مميزاً وقدم مستوى مبهراً من الفن الاستعراضي التلفزيوني على مدى أشهر طويلة من التحضير والمثابرة، على الـMTV التي تعطي مشاهديها موعداً مع المزيد من الانتاجات الترفيهية العالية المستوى والتي سيكشف عنها تباعاً.

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments