Post Image BEAUTY

Dua Lipa سفيرة عطور YSL Beauté


Sat 2019/06/22

خاص - snobarabia

صاحبة الصوت الجريء الجديد في عالم موسيقى البوب. ومنذ إطلاق ألبومها الأول الذي يحمل اسمها في عام 2017، حطّمت دوا ليبا، المولودة في لندن، الأرقام القياسية وأصبحت أكثر فنانة استماعًا على مستوى العالم أجمع.     

 

شخصٌ يحلمُ ويحقّق. وقد سجّلت إنجازًا تاريخيًا بترشيحها عن خمس فئات في جوائز بريت لعام 2018. كما تجدر الإشارة إلى أنّ الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة الناجحة New Rules ، وهي بمثابة نشيد عن تمكين المرأة، حصد أكثر من مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، لتصبح دوا بذلك أصغر مغنية تحقّق هذا الهدف.  

 

تتمتّع بتأثير ثقافي كبير. فازت دوا بجائزتَي غرامي و3 جوائز بريت، وهي مدركة لذاتها ولا تقدّم التنازلات، كما أنّها لا تتوانى عن التعبير عن آرائها، حتّى أنّ مجلّة تايم أشادت بها باعتبارها واحدة من قادة الجيل القادم. وفي رصيد دوا عشرات ملايين المتابعين، ما يجعلها من بين الأشخاص الأكثر تفاعلًا على إنستغرام.   

 

انها أيقونة من أيقونات الموضة. ونظرًا لجمالها الجريء وجاذبيّتها الكبيرة، فقد عملت مع أبرز المصوّرين في عالم الأزياء. 

 

واليوم، تفخر YSL Beauté بالترحيب بدوا ليبا في عائلتها بصفتها سفيرة عطرنا النسائي الجديد.

 

تجمع دوا ما بين القوّة والأنوثة الفائقة، ويمكن أن تكون هادئة للغاية أو منفعلة إلى أقصى حدّ. لأنّها تجسّد سيّدة YSL العصريّة المتحررة التي لا تساوم وتحدّد قواعدها بنفسها. لأنّ حريّتها وجاذبيّتها الشديدتين تعبّران عن إرث Yves Saint Laurent المتّقد.  

ويسرّ دوا أن تبدأ تعاونها مع YSL بالعمل على حملة مُبهجة ومحفّزة خاصة بالعطر النسائي الجديد اعتبارًا من سبتمبر 2019.

 

 

 

Comments