Post Image FASHION

تعرفي الى جديد المايوه لصيف 2019


السبت 2019/06/01

خاص- snobarabia

إذا كنت لم تختاري بعد المايوه المفضل لديك لهذا الصيف تعرفي معنا الى أبرز اتجاهات موضة المايوه التي سترينها على أجساد الجميلات على الشاطئ هذا الموسم و اكتشفي احدث الخطوط التي اطلقتها شركات اللانجري الكبرى. وسوف تلاحظين ان ثمة تفاصيل جديدة دخلت الى موضة المايوه هذا الصيف بينما بقيت بضعة خطوط أساسية صامدة من المواسم السابقة. بين الكشاكش و الكوتور و بين النقط و التقليمات كما بين القصات الهندسية و الخصر العالي تتنوع الخيارات لتترك لك حرية انتقاء الموديل الذي يناسب قوامك وشكل جسمك.

المايوه الكوتور:

لم يعد المايوه تلك القطعة البسيطة التي تنزلين بها الى البحر ، بات اليوم قطعة جميلة ، انيقة يمكنك حتى ارتداءها كقسم علوي Topمع ملابسك على الشاطئ . خاصة السوتيان المزين بالكشاكش الذي يعري الكتفين و ينزلق مثل أكمام على الكتف ، او السوتيان بكتف واحد مع كشكش عريض . ومن سمات الكوتور ايضا المايوه المزخرف بالتخاريج او بقصة الدرابيه الغنية.

الكشاكش:

هي السمة الأبرز في المايوه هذا الصيف وهي تزين القسمين العلوي او السفلي للمايوه وقد تأتي ايضا بالورب من السفل الى الأعلى. وتتناسب الكشاكش مع ألوان المايوهات الموحدة كما مع النقشات المختلفة فيها لا سيما نقشات الأزهار.

القصات الهندسية:

منذ الموسم الماضي برزت القصات غير المتوازية في المايوه و لايزال هذا الاتجاه مستمراً لهذا العام . صحيح ان قصات المايوه الهندسية وتقطيعاته المختلفة لا تلائم البرونزاج لأنها تترك علامات على الجسم لكنها تبدو جميلة و مثيرة  لأنها تجعل المايوه مختلفاً عن المعهود و تبرز بشكل أكبر انحناءات الجسم و تفاصيله.

الخصر العالي:

لا شك انه اتجاه يرضي الأجسم النحيفة و الممتلئة على حد سواء ويظهر القوام أكثر تناسقا كما أنه تغيير محبب عن السليب المختصر الذي عهدناه لعقود طوال. وجديده هذا الصيف إدخال القصات و القدد و الربطات إليه بحيث لم يعد قطعة واحدة جامدة بل مقسم و مقطع بشكل هندسي جذاب.

التقليمات العامودية:

يشهد المايوه هذا الصيف عودة الى الخمسينيات لا سيما مع بروز التقليمات العامودية او الهندسية فيه و هي تقليمات رفيعة تساهم في جعل الجسم يبدو أكثر نحافة و يمكن مزجها مع الألوان الموحدة بسهولة و حتى مع نقشات الأزهار الصغيرة. كما انها تلائم الخصر العالي بشكل خاص لتعيد ابتكار طلة الخمسينيات.

النقاط:

تعود بخجل هذا الصيف لكنها محببة و تلائم الشابات الصغيرات في السن ويمكن تنسيقها مع الألوان الموحدة او التقليمات.

الشرائط و العقد:

نادرا ما تغيب عن المايوهات في اي موسم و لصيف 2019 نجدها في القسمين العلوي و السفلي للمايوه ذي الشكل المثلث الشهير ، كما نجدها في ظهر المايوه ذي القطعة الواحدة باشكال و تصاميم مختلفة.

السوتيان الرياضي العريض:

بعد ان كان هذا الموديل مخصصاً للرياضة دخل اليوم على موضة المايوه وصار السوتيان العريض رفيق الشابات الباحثات عن الراحة و التمييز على الشاطئ. من حسناته انه يمنح الجسم على الفور مظهرا رياضياً حيويا و يمكن اعتماده مع سليب مثلث صغير او بخصر متوسط. و يتيح هذا السوتيان التفنن في النقشات ليتحول الى لوحة على الشاطئ.

 

 من  rougegorge و  Victoria's secret و calzedonia و غيرها من الماركات العالمية إليك هذه الموديلات الصيفية الرائعة.

Image gallery

Comments