Post Image FASHION

Marina Rinaldi تحتفل بعيدها الأربعين مع إطلاق مجموعة Antonio Berardi


الجمعة 2020/11/18

خاص - ِsnobarabia

مع مضي أربعين عاماً في دعم النساء ومساعدتهنّ في إطلاق العنان لذاتهنّ والشعور بالتحرر من التحيز والقيود. تحتفل علامة Marina Rinaldi بالذكرى السنوية لتأسيسها منذ عام 1980 وذلك من خلال إطلاق مجموعة جديدة حصرياً بتوقيع المصمّم Antonio Berardi

 

ابتكر المصمم الإنجليزي من أصول صقلية الإيطالية قطعاً مستوحاة من بعض العناصر المميزة التي تميز تاريخ العلامة، والتي تعتبر ملتزمة بنشر قيم حول إيجابية الجسم والشمولية بطريقة واضحة ومتسقة وحازمة.

 

تصاميم مستلهمة من الصور الإعلانية

 

تم استلهام تصاميم المجموعة من صور الحملات الإعلانية التي تم إنتاجها مع مرور الوقت، من خلال قطع استثنائية تعكس السحر والجودة والاهتمام بالتفاصيل النموذجية لهوية العلامة.

 

تضم المجموعة بدلة توكسيدو رسمية مع سروال المناسبة للسهرات، وفستانين على شكل معاطف، وفستان بتفاصيل دانتيل وسترات صغيرة مع فيونكة / فتحة على الظهر تتميز بظلال راقية من ألوان الشمبانيا، الأبيض والأسود. ومع غطاء يتدلى للأسفل ليكشف عن الظهر، فإن الفستان الأحمر الوحيد هو عبارة عن تصميم مفعم بالأنوثة والأحاسيس مع لمسة من الطاقة الإيجابية. تتألق أحذية راقصات الباليه باللون الفوشيا مع أربطة الكاحل السوداء وقطعة من حجر الراين على شكل قلب تتلألأ كقلادة تم تثبيتها على شريط مصنوع من نسيج حرير مضلّع.

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments