Post Image

فندق جفينور روتانا يستقبل الشهر الفضيل مع الإعلاميين


Mon 2019/05/14

 خاص - snobarabia

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وككل عام، أقام فندق جفينور روتانا إفطاراً مميزاً للشركاء الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي في مطعم Olive Garden Restaurant & Terrace التابع للفندق.

استمتع الضيوف بأشهى الإفطارات التي ستقام في الفندق يومياً طيلة الشهر الفضيل فتذوقوا أشهى الأطباق التي يقدمها البوفيه المتنوع من مقبلات شرقية ومازة لبنانية، سلطات، حساء، إضافة إلى أطباق شرقية وعالمية ساخنة ومحطات الشاورما والشواء المباشرة المتواجدة في الباحة الخارجية للفندق. وتذوق الضيوف أيضاً أشهى الحلويات لا سيما العربية منها التي تأسر القلوب بمنظرها الشهي وزينتها الساحرة. ولا يكتمل الإفطار دون محطات العصير الخارجية المخصصة للعيد من جلاب، تمر هندي، قمر الدين وغيرها التي تنعش الحاضرين وتعكس الأجواء الرمضانية إضافة إلى النرجيلة التي تجعل الجلسة أروع في باحة المطعم الخارجية.

 لمزيد من المتعة والتسلية، وزّع الفندق على المدعويين علباً تحوي إضافة إلى الحلوى، فوازير رمضانية تشاركوها مع متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم واختير الرابحون عشوائياً ليستفيدوا من مجموعة هدايا قدمها الفندق لهم من إفطار، إشتراك في النادي الرياضي وإقامة. كما استمتع الحاضرون برقصة الدروايش التي أضفت طابعاً رمضانياً خاصاً إلى اللقاء.

 

 

Image gallery

Comments