Post Image BEAUTY

Les Beiges من CHANEL جيل جديد من المستحضرات الأساسية


Mon 2019/04/02

خاص - snobarabia

في سعيها للحصول على التركيبات المنعشة. وبالتعاون مع استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل ومركز أبحاث شانيل ، توصلت  لوتشيا بيكا في عام 2019 إلى رؤية جديدة للبشرة، تتجاوز مفهوم الصباغ. ولأول مرة، تبرز تكنولوجيا المائيات الميكروية، المستخدمة بالفعل في مجال العناية بالبشرة والعطور، في مستحضر أساس منعش بتركيبة مائية، ما يمنح البشرة تأثير البشرة الخالية من الماكياج الفريد. تضم المجموعة:

 

-         مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية

 

يوفر جرعة الصباغ المناسبة على البشرة. وعند ملامسته للبشرة، تحرر تركيبته بملمس جل عواملها المرطبة من خلاصة الغليسيرين النباتي ومستخلص التمر الهندي. ويمنح البشرة نسبة كبيرة من الماء لشعور فوري بالانتعاش الشديد. ثم، يتبخر الماء وتبرز الزيوت الناعمة بعطر مستوحى من زهر البرتقال لإحساس رائع بالراحة.

يتم تطبيقه بتركيبة مائية بفرشاة صغيرة مريحة، تم تطويرها بالتوازي مع التركيبة لتحقيق التوافق المثالي. وعند الضغط على المضخة، يتحرر المستحضر دون امتزاج مرحلته المائية والزيتية. وعند وضع المستحضر بالفرشاة، تندمج المرحلتان معًا، ما يحرر القطرات الميكروية. يتوافر بستة درجات لونية:

 

Light و Medium Lightو Medium و Medium Plus و Light Deep و Deep.

 

-         بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية

 

تأتي بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية في عبوة جديدة بإصدار محدود. تتوافر بسبع درجات (N°10, N°20, N°30, N°40, N°50, N°60, N°70) معبئة داخل علبة بيج بحواف سوداء يميزها توقيع "Chanel" بخط اليد. ويبدو عفويًا حيث يحاكي توقيع غابريال شانيل الأصلي. وبرز التوقيع أيضًا على البودرة نفسها.

-         لوحة LES BEIGES لتظليل الجفون الطبيعية

 

 

ظلال جفون بتسعة ألوان طبيعية، تضيء العيون وتعطيها الإشراقة، من  البيج النضر والبيج الوردي العاكس للضوء وودرجة البني الأقرب للون لشيكولاتة الخام ودرجة البشرة العارية والفضي والكاكي غير اللماع والبني الأقرب للون الشكولاتة الساخنة والبرونزي المعدني والترابي تناسب جميع ألوان البشرة، من الأفتح إلى الداكنة الأكثر.

 

 

 

-         بلسم شفاه LES BEIGES لإشراقة صحية Intense

يضفى هذا البلسم لمسة لون حيوية إلى شفاهك. وتنعكس جرأة لوشيا بيكا باختيارها درجة اللون الأحمر الطوبي المستوحى من جمال الملاعب الترابية. وصممت هذه الدرجة المذهلة لتناسب كل ألوان البشرة بشكل طبيعي. وبفضل تركيبته الكريمية المكونة من مشتق من فيتامين E وزبدة المورينجا، يغذي الشفاه ويحميها ويغلفها بملمسه المريح.

.

 

Image gallery

Comments