Post Image BEAUTY

ULTRA LE TEINT VELVET من CHANEL بشرة مخملية خالية من الشوائب


Fri 2019/07/15

خاص - snobarabia

في 2019، يتغير مستحضر أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET ليصبح ULTRA LE TEINT VELVET. تغير الاسم دون تغير التركيبة الممتازة، مع إضافة 6 درجات ألوان جديدة. يعمل مستحضر الأساس فائق الخفة وبتأثير البشرة الثانية على تنعيم البشرة وتعزيز تجانسها بشكل طبيعي لنتيجة ماكياج مخملية وخالية من اللمعية.

 

 

 

ثبات فائق

 

تحتوي تركيبته على مركب Perfect Skin Affinity. يتكيف هذا مع ملامح الوجه بدقة شديدة، ليشكل بشرة ثانية غير مرئية ومريحة. ويحافظ اللون على ثباته وإشراقته من الصباح حتى المساء. كما يتميز اللون بمقاومته للتلاشي والتلطخ. وبالتالي، يتم إخفاء الشوائب بشكل غير ملحوظ وتنعم البشرة بالراحة.

 

تصحيح مذهل

 

تعمل بودرة Soft Focus التي تم اختيارها من قِبل مختبرات شانيل على تقليل الشوائب على سطح البشرة لتصبح ناعمة تمامًا ومتجانسة. عند التطبيق، تبدو المسام أصغر ويتحسن السطح الميكروي للبشرة. وفي الوقت نفسه، يساعد مزيج من البودرة على امتصاص الدهون.

 

طبيعي للغاية

 

يتم تمليس البقع الداكنة والشوائب والاحمرار بشكل مثالي، دون الشعور بالتركيبة على الوجه، وذلك بفضل مركب Perfect Light Control الحائز على براءة اختراع ونوعين من البودرة نصف الكروية: بودرة شبه شفافة تعزز الإشراق وبودرة تصحيحية مغلفة بطبقة من الأصباغ المعدنية. ويضمن هذا المركب تحقيق التوازن المناسب من تصحيح ولمسة نهائية خالية من اللمعية. وبفضل انعكاساته المتعددة للضوء، يعزز بكل سهولة تجانس الوجه بطبقة موحدة اللون.

 

عملي للغاية

 

يتميز مستحضر أساس ULTRA LE TEINT VELVET بتصميم عملي وخفيف. ويأتي داخل عبوة سوداء أنيقة بغطاء خالٍ من اللمعية يسهل حملها معكِ في حقيبتك لعمل لمسات تصحيحة على ماكياجك بكل بساطة.

 

طريقة التطبيق

 

ضعي مستحضر أساس ULTRA LE TEINT VELVET بأطراف الأصابع، ووزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج. تنساب تركيبته على البشرة ويمكن زيادة التغطية حسب الرغبة، للحصول على بشرة خالية من الشوائب ومتجانسة.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments