Post Image

"كُن هادي" تنظم النسخة الواحدة والعشرون من سهرتها السنوية “Taxi Night”


Tue 2018/08/08

خاص - سنوب

أقامت جمعيّة "كُن هادي" النسخة الـ ٢١ لسهرتها السنوية “Taxi Night”، في الملهى الليلي Iris، برعاية كلٍّ من شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للاتصالات، Champs،  Master، Uber، وZaatar w Zeit.

توجّه رئيس جمعيّة "كُن هادي"، السيد فادي جبران، بالشكر لكل  الحاضرين من سياسيين، ممثلين، رياضيين، مقدمي برامج، كُتّاب وفنانين وراعيي هذا الإحتفال وكذلك الحضور الكريم لمساندة الجمعيّة في إيصال رسالتها.

 شدّد السيد جبران على أنّه في حال تطبيق فعلي للمادة ١٧ من قانون السير الجديد يحظّر على السائقين الذين لم تمض ثلاث سنوات على استلامهم رخصة السوق من الشرب والقيادة، في حين يحظّر على السائقين الذين تجاوز استلامهم رخصة السوق ثلاث سنوات من قيادة مركبة تحت تأثير الكحول بنسبة تتعدى ٠،٥ غرام لكل ليتر دم أي ما يوازي كأسين تقريباً،  لذا تمنى السيد جبران مساعدة جميع الحضور لتطبيق كونهم جزء من الدولة.

كما أفصح عن مشروع "Save the Night" السهر أأمن في لبنان بالتعاون مع نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسري ستحرصان برعاية وزارة السياحة في لبنان على مكافأة الحانات والنوادي الليلية والملاهي والمراقص التي ستمتثل للقواعد الإرشادية الذهبية التي وضعت بالتعاون بين الأفرقاء الثلاث، منحها شعار ”Save The Night“ – ملصق الجودة يوضع على باب النادي الذي يتبع القواعد الإرشادية الذهبية. وبالمقابل وفي حال تبين لجمعّية "كُن هادي" ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسري أن الحانة أو النادي الليلي أو الملهى أو المرقص يقوم بمخالفات لتلك القواعد، سيكون لهما الحق باتخاذ تدابير بحقه بدءً من الإنذار بسحب شعار “Save The Night” في حال عدم التصحيح والإمعان بالمخالفة وصولاً إلى سحب شعار “Save The Night” منه ومنعه من إعادة اعتماد هذا الشعار من دون موافقة جمعيّة "كُن هادي" المسبقة الخطيّة.

 

Image gallery

Comments