Post Image FASHION

سعيد قبيسي يكرّس الثقة والتميّز في مجموعته لربيع وصيف 2024


Thu 2024/02/01

سمفونية الألوان

خاص - snobarabia

التميّز والثقة، سمفونيتان تعزفهما تصاميم خلابة ينقل بها المصمم سعيد قبيسي إطلالة السيدات الى عالم غير متوقع، يتميّز بالانسيابية والرشاقة، ويقدمها لموسمي ربيع وصيف 2024.

تجسد المجموعة الأخيرة التي تتضمن 25 فستاناً، روحية الموسم الذي يتّسم بالحيوية، ويتمثل في القصات الهدلة والناعمة التي تفيض بالأنوثة، وذلك من خلال الأحجام، ومروحة واسعة من القصات الواسعة ما يزيد من جاذبية الإطلالة ويجعل السيدات محط الأنظار في مختلف المناسبات.

تصاميم مفعمة بالأنوثة والأناقة

تزداد التصاميم أناقة وأنوثة بالأقمشة التي اعتمدها المصمم سعيد قبيسي الذي ينسج من طبيعة الموسم، سحراً مفعماً بالجاذبية، حيث تحتل أقمشة ناعمة وانسيابية صدارة الأقمشة المستخدمة مثل "التافتا" الذي يضفي سلاسة ولمعاناً على التصاميم، و"الساتان" المتميز بنعومته ولمعانه الطفيف وفخامته وانسيابيته، وقد استُخدم بطبقتين في بعض التصاميم، أما "الكريب" المستخدم بكثافة وعناية أيضاً، فيراعي تطلعات المرأة العصرية واطلالتها في هذا الموسم، ويساعد في تطويع الموديلات المبتكرة.

ويصيغ المصمم سعيد قبيسي الخيال بتطريز يدوي دقيق يزين الفساتين ويمنحها الفخامة، فيما تتناغم مع سحر الموسم من خلال "باليت" من الألوان المشرقة مثل البنفسجي الذي يحاكي حدائق القصور الفخمة، الأحمر بانطباعات جاذبية عميقة، الأخضر لون الحياة، الأبيض لون الرقة والحياد، الى جانب الأسود سيد الألوان، ويتولى كل منها السرد البصري لحكاية مستقلة.

تتضمن المجموعة بُعداً أنثوياً وفلسفة خاصة تقوم على الدفع نحو تمكين السيدات، وتعزيز الثقة ومنحهن إحساساً بالأناقة. وعليه، فإن هذه المجموعة هي أبعد من كونها تصاميم مميزة، بل تمثل إعلاناً عن التميّز والثقة.

Image gallery

Comments