Post Image STARS

النجم العالميّ مساري وسحر جولستاني يحتفلان بزفافهما بحضور نجوم عالميّين


Tue 2023/12/12

مساري يُطلق أغنية "جمالو" إهداءً لعروسه يوم الزفاف

خاص - snobarabia

بعد قصّة حبّ إستمرّت لسنوات، احتفل النجم العالميّ ساري "مساري" عبّود بزفافه يوم 8 ديسمبر من مُصمّمة المجوهرات والمؤثّرة في عالم الموضة الكنديّة سحر جولستاني وذلك في حفل ضخم أقيم في L.A. Banquets في ولاية لوس أنجلوس.

حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير ونجوم الفن وأبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى الذين شهدوا على هذه اللحظة الرومانسيّة ضمن أجواء ساحرة ومُميّزة نذكر من بينهم المُنتج الموسيقيّ العالميّ وصديق العمر لمساري وسيم SAL صليبي وملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه صليبي ومُغنّي الراب Belly الصديق المُقرّب للعروسين والنجم الشاب عصام النجّار ....

وقد قدمت النجمة إليانا أغنيتها "الكون جنة معال"   (La Vie En Rose) الخاصة بالرقصة الأولى للعروسين، وفاجأ النجم "مساري" عروسه سحر وأهدانا أغنية "جمالو" التي قدمها للمرة الأولى في الحفل احتفالاً بتتويج قصة حبهما وبالفصل الجديد من حياتهما معاً. وقد كتب كلمات الأغنية مع علي دوغان ووزعها موسيقياً كل من مساري وKemyst ومجد فهمة.

وقد تألقت العروس سحر جولستاني بفستانين فخمين خطفا الأنظار من تصميم اللبنانية ياسمين ملاح التي صممتهما خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة والخاصة.

صمم ونظم الزفاف شركة "Edgar Hay Events"

تصوير: Yasmine Kateb، Photo Glendale، Virisa Yong

في ما يلي صور لزفاف مساري وسحر

Image gallery

Comments