Post Image Accessories

جواز سفر TOD’S الرقمي Tod’s Digital Passport


Sat 2023/11/28

تنضم تودز Tod's إلى كونسورتيوم Aura Blockchain Consortium، لتأمين جوازات سفر المنتجات الرقمية لحقيبة Di Bag الأيقونية المخصّصة

خاص - snobarabia

Tod's، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة الشهيرة، تعلن عن عضويتها في Aura Blockchain Consortium، التجمُّع الحصري للعلامات التجارية الفاخرة والمرموقة والتي هي في طليعة الابتكار وتقنية blockchain technology. Tod's متحمسة للمساهمة في مهمة الكونسورتيوم الهادفة والمتمثلة في رفع المعايير الصناعية في الابتكار، الشفافية، والمصادر المستدامة للمنتجات.

 

 

جواز سفر Tod’s

تضع Tod's الأسس لدخولها إلى سوق جواز سفر المنتج الرقمي الـ DPP السريع النمو. يزوّد هذا الحل المبتكر طبقة إضافية من الأصالة والشفافية إلى حقيبة Di Bag المرغوبة حقاً، الأمر الذي يتيح للعملاء الوصول إلى شهادات المنتج، المنشأ، الحرفيّة وكذلك رحلة المنتج من الإبداع إلى الشراء.

 

يضمن جواز سفر المنتج الرقمي الـ DPP أصالة الحقائب، بما في ذلك شهادات الملكية التي توفر الأفكار الأساسية حول الإنتاج والحرفية وراء المنتج، وشهادات المنشأ والاستدامة للمواد الخام، التعبئة والتغليف، والتزام المجموعة بالاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية لأصحاب هذه الحقائب. من خلال تقديم جواز سفر المنتج الرقمي هذا لطلبات Di Bag المخصصة، تحمي Tod's سلامة العلامة التجارية وتُعزز الشفافية وتعزز مشاركة العملاء. بدءاً من الآن، سيتمّ ربط كل حقيبة Di Bag مخصّصة رقميا برمز تتبع غير قابل للتغيير، الامر الذي يعزز تجربة العملاء، مع تخطيط العلامة التجارية لتوسيع استخدام حلول الكونسورتيوم لمجموعات إضافية.

 

Image gallery

Comments