Post Image

مجموعة CMA CGM ستدعم 20 طالبًا لبنانيًا لمدة 3 سنوات في الجامعات المرموقة


Mon 2023/10/02

الآتية: جامعة أكسفورد، كينجز كوليدج لندن، وإمبريال كوليدج لندن

 خاص - snobarabia

بعد الشراكة التي تم توقيعها في بيروت بين مجموعة CMA CGM وEcole Polytechnique، وقّع رودولف سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة CMA CGM، في لندن، شراكة مع جامعة أكسفورد، كينجز كوليدج لندن، وإمبريال كوليدج لندن في حضور السفير اللبناني لدى المملكة المتّحدة السفير رامي مرتضى. الشراكة التي تهدف إلى دعم 20 طالبًا لبنانياً على مدى ثلاث سنوات، هي جزء من برنامج « Excellence Fund for Lebanon CMA CGM ».

 

فقد قامت مجموعة CMA CGM، وهي إحدى الشركات الرائدة في لبنان من ناحية عدد الموظفين، بإطلاق «CMA CGM Excellence Fund for Lebanon» عام 2021 لدعم النجاح والتحصيل العلمي من خلال توفير منح دراسية للطلاب اللبنانيين في الجامعات اللبنانية والعالميّة الرائدة. وتأكيداً "لالتزامها بهذه الرسالة، تواصل مجموعة CMA CGM تطوير هذا البرنامج بتوفير منح دراسية للطلاب اللبنانيين الذين يتابعون دراستهم في لندن وأكسفورد.

 

«التعليم للجميع»: ركيزة أساسية لمجموعة CMA CGM في لبنان

ستؤمن هذه الاتفاقية على مدى السنوات الثلاث المقبلة دعمًا سنويًا لـ 20 طالبًا لبنانيًا في برنامج تعليمي للتميز الدولي، بغية تعزيز قدرات الشباب اللبناني المتفوّق الذي سيتمكّن من العودة إلى وطنه الأم بعد تلقّيه العلم في لندن وأكسفورد، بما يتيح له الدخول إلى شركات عالمية كبيرة مثل مجموعة CMA CGM متسلحا" بخبراته العالمية المكتسبة، ويساهم بالتالي في تطوير بلده.

 

Comments