Post Image FASHION

مجموعة MaxMara لفساتين الأعراس تستوحي إلهامها من أناقة الشرق الجذابة


Thu 2023/06/23

خاص - snobarabia

تستمد مجموعة Max Mara Bridal 2023 الخاصة بفساتين الأعراس إلهامها من الكنوز الخالدة. استُوحي أسلوب الأناقة الشرقية المبهمة التي تم تصويرها في أفلام In The Mood For Love لـ Wong Kar-wai  وRed Lantern لـ Zhang Yimou وMemories of a Geisha لـ Rob Marshall ، من أجل تهيئة الحالة المزاجية لمجموعة عصرية حقيقية والرومنسية التي يطغى عليها العنصر الأنثوي بصورة مطلقة.

تتوازن خطوط العنق المتدرجة والصور الظلية للجسم من خلال الأحجام المريحة للفساتين مع التركيز على أسلوب الراحة الأنيقة مثل إضفاء عنصر الكيمونو أو رداء البيت المريح. بينما تجذب موديلات الفساتين الأضواء، اتخذت القطع المحاكة أيضاً عنصراً محورياً في هذه المجموعة وذلك لخلق خيارات متنوعة لجميع الأذواق مثل السراويل والسترات والبدلات.

تضفي التطريزات المعقدة والحواف البراقة على الإطلالات الفردية مظهراً ساحراً يخطف الأنظار وتأتي الإكسسوارات لتكمل الصورة المثالية لكل قطعة. وعلى الرغم من أن اللون الأبيض هو العنوان الوحيد لفساتين الأعراس على مدى جميع الأزمان، تم دمج اللون مع ظلال جديدة دافئة مثل "الوردي" و "الزبرجد". كما تم استخدام اللون الفضي وظلال من الأحمر، لقضاء أكثر يوم مميز واستثنائي في العمر.

 

 

 

Image gallery

Comments