Post Image FASHION

Lili Blanc استهلت خطوتها العالمية بعرض مجموعة Flamme Femme في باريس


Sat 2023/03/04

خاص – snobarabia

باريس – علي جفال

خاط دار أزياء Lili Blanc الموجود في دبي، خطوة عملاقة باتجاه تثبيت حضور عالمي، حيث كشف الدار عن مجموعة Flamme Femme لموسمي خريف وشتاء 2023 ضمن مبادرة " Welcome to Paris" التي تقام في أسبوع باريس للموضة كجزء من تعاون مجلس الأزياء العربي Arab Fashion Council مع Fédération de la Haute Couture et de la Mode، وهو الجهة التي تنظم "أسبوع باريس للموضة"، وذلك في في  ,La Compagnie 1837, بحضور سيرج كاريرا ، رئيس مبادرة العلامات التجارية الناشئة في Fédération de laHaute Coutureet de la Mode، ومجموعة من وسائل الإعلام الدولية والمؤثرين والمشترين متعددي الجنسيات وقادة الرأي الرئيسيين في صناعة الأزياء.

وLili Blanc، هو العلامة المميزة لتصاميم الأزياء الجاهزة التي تتميز بالفخامة وتتخذ من Dubai Design District مقراً لها. أطلقتها المصممة اللبنانية سابرينا محي الدين في العام 2020، بالتزامن مع ظروف قاسية عاشها العام في ظل انتشار جائحة "كورونا"، فأثبتت محي الدين أن الفن وسيلة لمواجهة المخاوف، وحققت من اطلاق Lili Blanc هدفها بإبراز القوة والثقة والجمال من خلال الإبداع بالتصميم. وتعكس تصاميمها الإبداع وقوة النساء في تحدي الظروف القاسية وتحويل الخوف الى فرصة وواحة للجمال.

 

المصممة سابرينا محي الدين، وهي المدير الإبداعي لـ Lili Blanc ومؤسسه الدار، تشارك مشاعرها حول أول عرض أزياء للعلامة التجارية في باريس، فتقول: "إذا نظرنا إلى الوراء عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري، كنت أسير في شوارع فرنسا للمرة الاولى على الإطلاق. أتذكر أنني قلت لنفسي إن هذه المدينة تحفزني أكثر على فعل ما أحبه وهو دخول عالم الموضة". وتضيف: "بعد 17 عام، عدت الى باريس لتحقيق حلمي. هذا العرض الأول، لـ Lili Blanc ولن يكون الأخير بالتأكيد في باريس". وتقدمت بشكر الداعم الأكبر في رحلة باريس، مجلس الأزياء العربي، الذي دعم Lili Blanc لتكون من اليوم الاول.

تصاميم مجموعة Flamme Femme، موجهة لكل امرأة اختارت التغيير المستمر، والإطلالة الجذابة، والأناقة الدائمة. استلهمت Lili Blanc هذه التصاميم من الإصرار على كسر الأعراف وصراع المرأة الرائدة لتحقيق حلمها والمضي قدماً والرقص على إيقاع قلبها.

تخلت Lili Blanc عن جميع الصور التقليدية لفكرة الجمع بين الجرأة والأناقة، وقدمت هذا المزيج بطريقة مبتكرة وعصرية، حيث يأتي المزيج بين "Femme Fatale" و"Crystal Girl" ليروي قصة على نوتات موسيقى الجاز التي تحفّز الابداع وتضفي تميزاً إضافياً على اطلالة السيدات.

وتتنوع مجموعة التصاميم الجاهزة بين الفساتين القصيرة والطويلة، والـ"Suit" والسراويل الفضفاضة والتنانير، ضمن مروحة تصاميم متنوعة ترضي جميع الأذواق ومعدة لتتناسب مع جميع المناسبات. ويتلألأ "الكريستال" في هذه المجموعة، ويضيف بريقاً إلى سائر التصاميم، حيث يبرز في "التايور" والقبعات وفساتين السهرة المصممة بدقة لتضفي أناقة راقية.

 

Image gallery

Comments