Post Image Jewelery

شراكة Bell & Ross مع مؤسسة Tara Ocean Foundation


Wed 2022/12/14

خاص - snobarabia

تفخر شركة Bell & Ross بالإعلان عن شراكتها مع مؤسسةTara Ocean Foundation ، وتعتبر أول مؤسسة لحماية المحيط والمعروفة بتعزيزها الصالح العام. التزام قوي يمثل إحدى القيم العزيزة لدى Bell & Ross: الخبرة الرائدة في الإداء. تجمع هذه الشراكة الجديدة بين مؤسستين فرنسيتين تعملان بنفس قيم الاستكشاف والدقة والتميز.

 

معرفة واستكشاف المحيطات P3 -

قد تكون الأرض والسماء فضاءين معروفين جيدًا للبشر، لكن المحيط قصة مختلفة تمامًا: 95٪ من أعماقها لا تزال لغزاً. ولكن مهما كانت القارة التي نعيش فيها، فإن مستقبلنا يعتمد على المياه. من هذه الملاحظة، أصبحت الحاجة إلى تشجيع اكتشاف المحيطات والتعرف إلى أغوارها حاجة ملحة، إنه السبب وراء مؤسسة مثل Tara Ocean Foundation تعمل منذ العام 2003 على توسيع حدود المعرفة بالمحيطات لزيادة الوعي، في جميع أنحاء العالم وبين الأجيال الشابة على حد سواء، حول هشاشة عالم المحيطات والأهمية التي يمثلها.

من جانبها، ساهمت شركة Bell & Ross في اكتشاف عالم المحيطات في وقت مبكر جدًا من خلال تزويد العديد من المحترفين بأدوات دقيقة للغاية. فمنذ تأسيسها، ابتكرت شركة Bell & Ross أدوات استثنائية كساعة  Hydromax، الخاصة بعالم البحار، والتي تم إطلاقها في العام 1997. بشهادة تحمل ضغط موثقة تصل لـ 11100 متر، تتخطى ساعة الغواص هذه حدود البحث عن الأعماق.

 

P4 – المعرفة والدقة المنبثقان من صميم الجمع بين الخبرات المميزة

قررت مؤسسة Tara Ocean Foundation و Bell & Ross الجمع بين مهاراتهما. خلال الرحلات الاستكشافية على متن المركب الشراعي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي تم إطلاقه بضعة أشهر فقط أبان تأسيس علامةBell & Ross ، تجمع مؤسسة Tara Ocean Foundation بين الباحثين الذين يشاركون معرفتهم وآرائهم حول أكبر نظام بيئي على الكوكب حول هدف واحد: دراسة المحيط وفهمه بشكل أفضل. يتكون الطاقم ويجمع بين البحارة والعلماء. إضافة الى ذلك، ولضمان تمثيل جميع التخصصات والثقافات، بروح من الانفتاح والشفافية، تدعو المؤسسة أيضًا المصورين والصحفيين والفنانين والمصممين وغيرهم من المواهب لاستكمال رؤيتها حول المحيط بشمولية كاملة 360 درجة.

 

P5 - رجال وآلات لإغناء البعثة والمهمة

"المركب الشراعيTara  هو بمثابة حافزٍ حقيقيٍ لتطبيق الخبرات المتنوعة في خدمة المحيطات." رومان تروبليه Romain Troublé.

بالنسبة لمؤسسة Tara Ocean Foundation، فإن الاستكشاف العلمي ممكن فقط بفضل مركبها الشراعي: مختبر عائم حقيقي يشبه سفينة مستقبلية، حيث يعمل طاقم مكون من 14 شخصًا ينامون ويبحرون حول الكوكب. قطعت المركب الشراعي Tara أكثر من 270 ألف ميل بحري.

لقد واجه المركب الشراعي الموثوق أيضًا تحديات لا تصدق عندما يتعلق الأمر بدرجة الحرارة (-41°C!) والجغرافيا، حيث حشد 12 بعثة وأكثر من 250 محطة توقف في 56 دولة. انتهت مهمة Microbiomes الأخيرة في أكتوبر الماضي، بعد عامين في البحر.

على متن Tara، ينغمس المستكشفون والباحثون والملاحون في قلب أجهزتهم. يعتمد نجاح مهمتهم على ذلك، مع وجود ظروف قاسية مثل مهمة Tara في القطب الشمالي في العام 2006.

 

 P6 - التعايش المطلق بين الإنسان والآلة

على مدار 30 عامًا، تعملBell & Ross  على تجهيز طيارين وغواصين استثنائيين تعتمد مهماتهم وحياتهم على أدواتهم وآلاتهم. في الأساس، تعتبر علامة Bell & Ross موّردًا موثوقاً للمستكشفين ووحدات النخبة، حيث تم تصميم كل ساعة لتلبية المواصفات الدقيقة للمجال الذي تم تطويرها من أجله. لهذا السبب، اعتبارًا من اليوم، يرتدي طاقم Tara بأكمله ساعات من مجموعةDIVER ، والتي سوف تصبح الحليف المخلص لهم في مهامهم اليومية.

 

P7 – الاستكشاف لتعزيز الفهم، والمشاركة لإحداث التغيير

من خلال هذه الشراكة الجديدة، تهدف Bell & Ross إلى تعزيز ودعم جميع أعمال ومهمات مؤسسة Tara Ocean Foundation ، التي يتمثل هدفها الأساسي في " الاستكشاف لتعزيز الفهم، والمشاركة لإحداث التغيير ".

تضفي هذه الشراكة بُعدًا جديدًا على التزام Bell & Ross تجاه البحار، والتي تتخطى فكرة الاستكشاف فقط من أجل ذلك. إيمانا منها بأن مستقبل البشرية ومستقبل المحيط مرتبطان ارتباطا وثيقا، ترغب علامة Bell & Ross في تعزيز البحث المفتوح العملي المنحى، مبدأ تأسيسي منذ بداياتها.

 

 

Image gallery

Comments