Post Image Jewelery

ZENITH و Felipe Pantone يدخلان بُعدًا جديدًا في صناعة الساعات الفنيّة لـ DEFY EXTREME


Mon 2022/11/02

خاص - snobarabia

تعاون لا حدود له

 

 اجتمع صانع الساعات السويسري والفنان المقيم في فالنسيا مرة أخرى لإضفاء تعبير جديد عن الوقت متمثلاً في الضوء والألوان والحركة. نقدم لكم ساعةDEFY Extreme Felipe Pantone، إصدار محدود من 100 قطعة متوفرة حصريًا لدى بوتيكات ZENITH وعبر الإنترنت اعتبارًا من 27 أكتوبر.

 

 أضواء، ألوان، حركة

 

يرتقي صانع الساعات الذي يصبو دائما إلى الأمام مع فنان البصريات الأرجنتيني-الإسباني المشهور عالميًا الى مستوى أعلى عاملين سوياً على توسيع نطاق التعبير الفني في صناعة الساعات مع ساعة DEFY Extreme Felipe Pantone.

 

لإعطاء الساعة عمقًا نحتيًا مميزاً، كان القماش خيارًا طبيعيًا لساعة DEFY Extreme. سمحت خطوطها الحادة وحجمها الغامر للمصنع والفنان باكتشاف المزيد من العناصر التي ظهرت لأول مرة في ساعة DEFY 21 Felipe Pantone الأصلية، مع تقديم بعض العناصر الجديدة تمامًا. هذه المرة، كان مصدر الإلهام هو مجموعة "Planned Iridescence" من Pantone، حيث يتم دمج استخدامه الجريء للألوان مع العناصر المعدنية والأشكال المصممة رياضيًا وتظليلها بألوان في ابداع أوهامٍ بصريةٍ تتجاوز حدود العالمين التناظري والافتراضي.

 

خصائص ساعة DEFY EXTREME FELIPE PANTONE

 

حركتها كرونوغراف بقدرة قياس 1/100 من الثانية، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة ، تضم وظائف الساعات والدقائق في المركز، ثواني صغيرة عند الساعة 9، عداد 30 دقيقة عند الساعة 3؛ عداد 60 ثانية عند الساعة 6 ومؤشر احتياطي طاقة الكرونوغراف عند موضع الساعة 12.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وياس أزرق، مقاومة لظغط الماء حتى عمق 20 ضغط جوي، علبتها بقطر 45 ملم، ميناها من  السفير الملون مع نمط العمل الفني بتأثير قزحي الألوان من Felipe، علامات الساعة مطلية بالروديوم، ذات أوجه ومغطاة بمادة SuperLuminova SLN C1

سوارها مطاط أزرق شفاف مع حزامين،  مطاطي مع إبزيم قابل للطي و آخر فيلكرو.

 

 

 

 

Image gallery

Comments