Post Image Jewelery

DEFY EXTREME E COPPER X PRIX by Zenith


Sun 2022/10/19

خاص - snobarabia

تم تصميم ساعة DEFY Extreme E Copper X Prix، المستوحاة من عالم رياضة السيارات المتطرفة، مع أخذ القوة في الاعتبار، لتشارك في دورات سباقات السيارات الكهربائية المثيرة على الطرق الوعرة في بعض أكثر البيئات النائية في العالم. استنادًا إلى ساعة DEFY Extreme Carbon، الأخف وزنًا والأكثر صلابة في العالم ذات كرونوغراف تلقائي عالي التردد بمقياس 1/100 من الثانية، تشتمل ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix”  على عناصر معاد تدويرها من البطولة مع اللون الرسمي للسباقات المتتالية اللون البني النحاسي الدافئ.

 تمت صناعة إصدار ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix” من ألياف الكربون الخفيفة الوزن إنما الشديدة التحمل، بما في ذلك التاج ودوافع الكرونوغراف.

 

خصائص ساعة DEFY EXTREME E – COPPER X PRIX EDITION

 حركتها كرونوغراف 1/100 من ثانية. توقيع ديناميكي حصري لدورة واحدة في الثانية لعقرب Chrono. ميزان واحد للساعة (36000 VpH اهتزاز في الساعة - 5 هرتز)؛ ميزان واحد للكرونوغراف (360,000 VpH اهتزاز في الساعة -50 Hz).

ميناها زجاجي ياقوتي

آلية الحركة: El Primero 9004

التردد 36,000 VpH اهتزاز في الساعة (5 هرتز)

مزودة باحتياطي طاقة  لمدة 50 ساعة على الاقل

تضم وظائف: الساعات والدقائق في المركز. الثواني الصغيرة عند الساعة 9. كرونوغراف 1/100 من الثانية: عقرب كرونوغراف مركزي يقوم بدورة واحدة كل ثانية. عداد 30 دقيقة عند الساعة 3. عداد 60 ثانية عند الساعة 6. مؤشر احتياطي طاقة الكرونوغراف عند موضع الساعة 12

التشطيبات: اللوحة الرئيسية باللون الأسود أثناء الحركة + وزن متأرجح باللون الأسود الخاص مع تشطيبات ساتان ناعمة

مقاومة للماء حتى عمق 20 ضغط جوي

علبتها بقطر 45 ملم.

عقاربها مطلية بالروديوم، ذات أوجه ومغطاة بمادة SuperLuminova SLN C1

سوارها قابل للتبديل.

Image gallery

Comments