Post Image Jewelery

BR 02 Artline في إصدار محدود من 250 قطعة


Thu 2022/07/21

خاص - snobarabia

نمط الانسيابية STREAM-LINE

ساعة BR 05 Artline الجديدة هي نسخة مختلفة عن BR 05. يتبنى شكلها العام وعلى وجه الخصوص سوارها المدمج.

 

أطلق عليها اسم Artline، مصطلح يلخص مفهوم هذه الساعة جيدًا. "يشير هذا الاسم إلى أنه يتضمن بعدًا فنيًا (art) كما و ابداعاً تصميمياً (line). عندما تنظر إليها، فإنك تستحضر على الفور النمط الأمريكي المُتمثّل بالانسيابية ـ Stream-Line "، يوضح برونو بيلاميتش Bruno Belamich، المؤسس المشارك لشركة Bell & Ross.

 

 

عندما تصبح ساعة المُصمِّم جوهرة

 

تختار العلامة التجارية التحرك نحو النقش البارز أو المزخرف الـ gadroon. يرتبط هذا النوع من الزخارف الغرافيكية والدقيقة بالمعرفة التقليدية والرفاهية والحرفيّة المميزة. يزين هذا النمط بمهارة إطار ساعة BR 05 Artline ويضفي عليه لمسات نهائية مميزة. الإطار ذو الزوايا الدائرية، والمصنوع من قطعة واحدة، مثبّت على العلبة بأربعة براغي. كما تزين زخارف الـ gadroon الروابط المركزية للسوار مما يضفي أناقة نادرة على هذه العناصر.

 

 

الإلهام المستمد من الملاحة الجوية

 

ساعة BR 05 Artline المزخرفة هي نموذج فريد من نوعه لدى Bell & Ross. يتذكر برونو بيلاميتشBruno Belamich، المدير الإبداعي للعلامة التجارية، "كانت هناك العديد من المراجع التي تدور في ذهني أثناء ابتكار هذه القطعة. أول وأهم هذه الأمور يتعلق بالسفر الجوي".

 

تستحضر علبة الساعة من المعدن المطوي إلهامَين:

- نمط الـ ايرو ستايل: كانت طائرات النقل الأولى في الأربعينيات معروفة بالفعل بجسمها المصنوع من الألمنيوم المموج. تمّ استخدام هذه التقنية لخفتها ومقاومتها للتشوه.

- نمط الـ Urban style المدني الحضري: يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع في الهندسة المعمارية. تغطي هذه السبيكة واجهات المباني الحديثة. تتميز العديد من الأبراج في منطقة La Défense بواجهة معدنية.

 

مبادئ التصميم

 

تتميز ساعة BR 05 Artline بسمات شخصيّة معينة نموذجية لساعات Bell & Ross.

- العقارب والمؤشرات مطلية بمادة superluminova المشعة بقوة. تؤمن هذه المادة أقصى قدر من القراءة ليلاً ونهارًا.

- أرقام العرض تفسح المجال لمؤشرات بنمط العصا، مؤشر مضاعف فقط عند الساعة 12

- تمّ وضع فتحة التاريخ عند موضع الساعة 3

- مينا الساعة مزين بنمط أشعة الشمس الروثينيوم الرمادي اللون. يتناقض هذا اللون مع الفولاذ في العلبة التي يبلغ قطرها 40 ملم. تعمل هذه الساعة بواسطة عيار BR-CAL 321 الذاتي التعبئة

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments