Post Image BEAUTY

LES BEIGES De CHANEL


Sat 2022/04/26

خاص - snobarabia

 

إشراقة طبيعية وصحية سهلة

 

لقد جعلت مجموعة ماكياج LES BEIGES اللمسة الطبيعية أسلوبًا في حد ذاتها. بطريقة لم يسبق لها مثيل في أي مجموعة أخرى، تعكس المجموعة الروح الحرة لمادموازيل شانيل وتكسر التقاليد لتكشف عن بشرة نضرة ومشرقة ونقية وبسيطة. أصبح الماكياج سهلًا وبسيطًا. وتبدو البشرة مشرقة كما لو كنت قد قضيت يومًا في الهواء الطلق. تنعمين بجمال شامل دون بذل مجهود.

تضفي مجموعة LES BEIGES، بتركيباتها الخفيفة التي يمكن زيادة كثافتها، تعريفًا جديدًا لملمس ماكياج الوجه وكيفية تطبيقه. وتمثل وعدًا بأناقة أصيلة وعودة إلى الأساسيات.

 

 

مفهوم جديد لماكياج الوجه

 

لتكملة روتين ماكياج الوجه LES BEIGES، ابتكرت شانيل مستحضرين مميزين بأساليب تطبيق فريدة: TOUCHE DE TEINT، وهو خافي للشوائب متعدد الاستخدامات يمنحك نتائجًا طبيعية، وEAU DE BLUSH، الذي تضفي درجته “blush 2.0” توردًا إلى وجنتيك.

 

 

TOUCHE DE TEINT  لون بشرة مناسب لكِ

 

يمكن تطبيق هذا المستحضر مثل خافي للشوائب، للتصحيح المستهدف حسب الحاجة، أو كمستحضر الأساس، على الوجه بالكامل.

يتسم مستحضر TOUCHE DE TEINT بمرحلة مائية، غنية بالمكونات النشطة المرطبة والحامية المشتقة طبيعيًا وأصباغ القطرات الميكروية فائقة الخفة. ويعمل على التقليل من ظهور الشوائب دون المساومة على الراحة. ويجمع بين مستحضر الأساس وخافي الشوائب، ويعمل على تحسين مظهر البشرة بشكل واضح بفضل التركيز العالي للأصباغ.

 

يتوفر TOUCHE DE TEINT ب 8 درجات.

 

 EAU DE BLUSH

وجنتان متوردتان كما لو قضيت يومًا في الهواء الطلق

 

يضفي مستحضر تلوين الوجنتين لونًا رقيقًا على الوجنتين دون التسبب في جفاف البشرة. وتمنح تركيبته ذات الأساس المائي إشراقة صحية تدوم طوال اليوم. بعد تطبيق L’EAU DE TEINT وTOUCHE DE TEINT، يزيد EAU DE BLUSH من جمال المظهر بإشراقة صحية فورية. إنه سريع ويسهل تطبيقه بواسطة الأصابع او الفرشاة. وفي غضون ثوانٍ، تذوب التركيبة على البشرة، وبفضل خفتها وملمسها اللطيف على البشرة، تنسين تمامًا أنك تضعين الماكياج.

 

Image gallery

Comments