Post Image BEAUTY

ROUGE ALLURE VELVET LA COMÈTE DE CHANEL


Thu 2022/02/03

خاص - snobarabia

أرادت مادموازيل في عام 1932، عندما قدمت مجموعتها الأولى والوحيدة من المجوهرات الراقية، أن تكسو المرأة بالنجوم. وأطلقت على هذه المجموعة المستوحاة من النجوم “Bijoux de Diamants”. في عام 2022، بعد 16 عامًا من طرح أحمر الشفاه الأكثر شهرة في شانيل CHANEL، ابتكرت الدار ROUGE ALLURE VELVET La Comète. ويعتبر إصدارًا محدودًا ومشرقًا بلمسة مخملية من ROUGE ALLURE VELVET وعبوته القابلة للضغط التي لا مثيل لها. هذا الإصدار مستوحى من النجوم التي أحبتها غابريال شانيل بشدة.

 

ROUGE ALLURE VELVET La Comète أحمر شفاه يتحول الى قطعة لهواة الجمع

 

تتسم عبوات الدرجات الثمانية الجديدة، التي تم ابتكارها لهذه المناسبة، بنقش مذنب، على غرار القلادة التي تحمل الإسم نفسه، قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة لشانيل. أصبح النجم المنسدل حول أعناق النساء منذ ما يقرب من قرن من الزمان يزين عبوة ROUGE ALLURE VELVET، ما يجعل تطبيق أحمر الشفاه مرغوبًا أكثر من أي وقت مضى. يمثل هذا الإصدار المحدود من ROUGE ALLURE VELVET La Comète وعدًا للتمتع بجاذبية لا تُنسى: أحمر شفاه بسيط تحول إلى قطعة لهواة الجمع.

 

تركيبة لؤلؤية فائقة الرقة

 

تمت إضافة جزيئات لؤلؤية فائقة الرقة إلى التركيبة لتضفي لمسة نهائية مشرقة غير لامعة على درجات اللون البني والبرقوقي، ودرجات الأحمر النضرة والحيوية. مثل باقي مجموعة أحمر الشفاه الشهيرة، يمنح ROUGE ALLURE VELVET La Comète لونًا داكنًا ومكثفًا وملمس مريح على الشفاه.

 

BLUSH COMÈTE بلاش بانعكاس سحري

يُكمل بلاش BLUSH COMÈTE، المصمم باستخدام الطباعة العدسية، إبداعات أحمر الشفاه الحصرية. مثل نظرة خاطفة على نجم ساطع، يتسم مستحضر تلوين الوجنتين الجديد بوهم بصري، فيكشف إما عن مذنب أو شعار C المزدوج الشهير عالميًا، اعتمادًا على زاوية المشاهد. لا يظهر الشكلان، المطبوعان على بودرة تلوين الوجنتين، إلا في انعكاس المرآة لتصميم فريد يكاد يكون سحريًا. يتوافر BLUSH COMÈTE بدرجتين بتأثير مشرق صحي: Pêche Cosmique وCorail Étoilé.

 

 

Comments