Post Image BEAUTY

ROUGE G LUXURIOUS VELVET BY GUERLAIN LEGENDARY REDS


Mon 2022/02/10

 

خاص - snobarabia

تحتفل مجموعة أحمر الشفاه  LEGENDARY REDS بالألوان الأيقونية المميزة لـ جيرلان

في العام 1828، إبّان افتتاح متجره الأول، قام بيير فرانسوا باسكال جيرلان بابتكار أول منتج سائل له لإضافة مسحة من اللون إلى الشفاه وعظام الخد، يحمل اسم Bloom of Rose.

1870

تبع ذلك في العام 1870 أول لون لأحمر شفاه على شكل عصا "ستيك" لدى الدار، Ne M’oubliez pas. جاء كميثاق للجمال تمّ توقيعه مع النساء من أجل المستقبل. بعد ذلك، على مدى عقود، أقامت جيرلان Guerlain رابطًا خاصًا مع اللون الأحمر، سواء تمّ استخدامه لتزيين الشفاه أو عنواناً مرادفاً لزجاجات العطور الأسطورية التي ابتكرها في الشانزليزيه نفس مبدع العطور المميز...

2018

في العام 2018، قامت جيرلان بإطلاق أحمر الشفاه Rouge G الثمين والقابل للتخصيص، والذي يتميز بتركيبة كريمية كالساتان تجعله الأكثر مبيعًا.

2021

في العام 2021، انضم الى عائلة Luxurious Velvet أحمر شفاه جديد ذات لمسة نهائية مخملية مميزة غير لامعة جديدة.

                                            

                                        

اليوم، مع مجموعة أحمر الشفاه Rouge G Legendary Reds، تحتفل جيرلان بهذا التراث من خلال ثلاثة ألوان حمراء أيقونية من الماضي أعيد تفسيرها الآن بلمسات نهائية رمزية جديدة لتقدم 6 ألوان اسطورية رائعة.

كل لون من ألوان أحمر الشفاه مرتبطاً بالسنة التي تمّ فيها ابتكاره:

ROUGE DU TIGRE 1830

ROUGE IMPÉRIAL 1870

ROI DES ROUGES 1925

 

في إشارة إلى هذا الإلهام التاريخي، تمّ نقش النحلة، رمز دار جيرلان منذ ابتكار قارورة  Eau de Cologne Impériale على رصاصات أحمر الشفاه لهذه المجموعة.

ROUGE DU TIGRE 1830

                                                                                             

كان هذا اللون الأحمر القرميدى المتوهج أول لون شفاه ابتكرته جيرلان من أجل  Bloom of Rose. اللون مستوحى من فن الورنيش الآسيوي ودرجات اللون البني والأحمر التي تستعمل لتزين أثمن الأشياء

ROUGE IMPÉRIAL 1870

تمّ استخدام هذا اللون، الأحمر التوتي الداكن، لأول أحمر شفاه "ستيك" من جيرلان على شكل العصا، Ne M’oubliez pas. بلمسته الداكنة المائلة قليلاً الى اللون الازرق.

 

ROI DES ROUGES 1925

أحمر نقي ومكثف، يعيد النظر مؤكداً اللون الذي ابتكرته جيرلان لعشرينيات القرن الماضي، احتفالًا بالجمال الأنثوي الصريح الذي ميز تلك الحقبة.

أربع علب مخملية لأحمر الشفاه

احتفالاً منها بمجموعة Legendary Reds ، أرادت جيرلان تسليط الضوء على إحدى أهم علب أحمر الشفاه لديها، كلها مزينة بالأحمر المخملي (علبة Red Velvet) ومتوفرة بثلاثة إصدارات جديدة، كلها قابلة للجمع، من اللون الأحمر: Majestic Ruby و  Royal Burgundy Luxurious Garnet ، كل منها مختوم بشعار Guerlain.

علب جاءت مناسبة تماماً لتصاميم Lorenz Bäumer المرصعة بالجواهر، علبة أيقونية مميزة لأحمر الشفاهRouge G.

 

ROUGE G PRESTIGE EDITION

 

مجموعة استثنائية متمثلة في اصدار استثنائي. تمّ اطلاقه كإصدار حصري محدود للغاية، يمكن لعلبة واحدة منه أن تجسد سحر هذه المجموعة بأكملها: Rouge G Legendary Bee Prestige Edition

في تحية منه للنحل، رمز دار جيرلان الأيقوني، أعاد Baqué Molinié - استوديو التطريز الباريسي الذي يتعاون مع أشهر الحرفيين – تصور وتفسير النحلة كلها باللآلئ الحمراء والذهبية، وتطريزها على غلاف مخملي مزين بتصميم قرص العسل الأحمر. كل أحمر شفاه مرقّم بشكل فردي يتم تقديمه ضمن مجموعة فريدة من نوعها لتشكيل هدية استثنائية.

Comments