Post Image FASHION

Givenchy ترفع الستار على نسخة متجددة من حذاء Sneakers GIV1


Mon 2022/01/27

خاص - snobarabia
تكشف دار جيڤنشي النقاب عن أحدث تصميم لها، وهو حذاء GIV1 الذي يكتنف تزاوجاً عصرياً فريداً بين السمات البصرية التي تميّز العلامة والتفاصيل الجديدة بالكامل: ينضمّ تصميم GIV1 TR عالي الأداء والمناسب للرجال والنساء على حد سواء، لأول مرّة إلى مجموعة ما قبل ربيع 2022.

 

يُذكر أنّ المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز كان قدّم حذاء GIV1 الأصلي لأول مرّة في مجموعة ربيع وصيف 2021. يجمع هذا الموديل ما بين خصائص أحذية السنيكرز عالية الأداء ومعايير الأناقة التي تشتهر بها دار جيڤنشي.

 

يتوافّر بقصّتين منخفضة وعالية، ومعه تعيد الدار إحياء حذاء سنيكرز GIV1 الكلاسيكي بحلّة أكثر تقنيةً. فهو مزوّد بالنعل نفسه وتتراوح ألوانه بين الرمادي، الرصاصي، الأزرق، الفولاذي والأسود، والرمادي الفاتح، وتتخلّله لمسات من الأصفر الفلوري.

 

كما يعود موديل GIV1 الأصلي بتصاميم حصرية، بما فيها نسخ تمّ تصنيعها بالتعاون مع الفنّان شيتو. ازدانت النسخة المصنوعة بالكامل من الجلد الأبيض بأحرف G الأربعة المطلية بواسطة الرشّ. كما تتجلّى تقنية الرشّ هذه في حذاء سنيكرز مصنوع من الجلد الأسود مع تفاصيل باللون الأبيض، في حين أنّ التصميم الذي يتوفر حصرياً على الإنترنت مطليّ جزئياً باللون الأسود.

 

 

Image gallery

Comments