Post Image FASHION

TOMMY HILFIGER تحتفي بعودة موسم الأعياد مع حملة WORLD OF HILFIGER


Mon 2021/12/14

خاص - snobarabia

أعلنت تومي هيلفيغر، التي تملكها شركة .PVH Corp (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: PVH)، عن إطلاق حملة الأعياد WORLD OF HILFIGER لخريف 2021، فتستقبل موسم الأعياد بفرح، من وحي التقاليد القديمة والجديدة، كما تنفتح على البدايات الجديدة فيما تحافظ على جذور العلامة النيويوركية.ستتوفّر المجموعة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني tommy.com حول العالم ولدى بعض المتاجر ووكلاء البيع بالجملة اعتباراً من أواخر نوفمبر 2021.

 

تتمحور حملة الأعياد WORLD OF حول استحضار مشاعر الحنين إلى الماضي والإحساس بفرحة الأعياد والتطلّع إلى المستقبل بأمل. تصوّر الحملة مجموعات وأفراداً يعيشون لحظات الأعياد المرحة والصادقة أو حتى غير المتوقّعة في عدد من المواقع المختلفة أمام الأفق النيويوركي الساحر، وتدعو العملاء إلى قضاء العطلة مثلهم. يحتفي شعار الحملة بأساليب التعبير الحر عن الذات ويشجّع العملاء على الاحتفال بموسم الأعياد على طريقتهم الخاصة، سواء يحبّون ارتداء ملابس السهرة الأنيقة أم قطعاً تزدان بموضة الشارع أم يفضّلون البقاء في ملابس المنزل المريحة.

 

تشمل مجموعة الأعياد باقة واسعة من الإطلالات الخاصة بالأعياد تناسب كلّ أنواع الاحتفالات، بدءاً من الإطلالات الاحتفالية الفاخرة وصولاً إلى الملابس الفضفاضة المريحة المناسبة للأعياد. تحتفي المجموعة بالملابس المريحة وبملابس النوم الناعمة والرائعة للاستجمام في المنزل، وأبرزها السويت شيرتات والكنزات وملابس النوم.

 

Image gallery

Comments