Post Image FASHION

مجلس الأزياء البريطاني يستضيف عرض أزياء حصري لعلامة Preen by Thornton Bregazzi


Tue 2021/11/02

خاص - snobarabia

 

استضاف مجلس الأزياء البريطاني، بالتعاون مع بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط ومجموعة شلهوب، عرض أزياء حصري لتشكيلة برين باي ثورنتون بريغاتزي، علامة الأزياء البريطانية الرائدة، تبعه حفل استقبال مميز. وأقيمت الفعالية التي طال انتظارها في جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي بحضور وسائل الإعلام وكبار الشخصيات المحلية والعالمية.

 

ويشكّل العرض الفاخر جزءاً من سلسلة من الفعاليات التي يقيمها جناح المملكة المتحدة ضمن برنامج "ماذا سنرتدي في المستقبل؟" الذي استمر من الجمعة 22 وحتى الأربعاء 27 أكتوبر 2021. وشارك في البرنامج، الذي استكشف الرؤى الرائدة في قطاع الأزياء ومستقبل المنسوجات وتجارة التجزئة وعلاقتها بالاستدامة والتوجهات التقنية الحديثة، مجموعة من المتحدثين من مجلس الأزياء البريطاني ودار جيمي تشو والكلية الملكية للفنون. وشملت الفعالية عروض أزياء ومعرضاً للمنسوجات المبتكرة من تنظيم جامعة دي مونتفورت وطروحات مستقبلية من بنك إتش إس بي سي.

 

واستعرضت علامة برين باي ثورنتون بيرغاتزي خلال العرض تشكيلتها لموسمي ربيع وصيف 2022 المميزة بطيفٍ واسع من الألوان المشرقة. واستمدت العلامة إلهامها في التشكيلة من الشاشات التجريبية الملونة التي كانت تظهر عند إيقاف بث قنوات التلفزيون في الليل في ثمانينيات القرن الماضي، حيث خطرت الفكرة للمصممين جاستن ثورنتون وتيا بريغاتزي خلال مشاهدة التلفاز في فترة الإغلاق.

وتبرز ضمن قطع التشكيلة أيضاً الفساتين الفضفاضة من الجلد النباتي والمطاط الاصطناعي بتصاميم تشبه الدروع وقصات الكورسيه، بالإضافة إلى الفساتين العضوية المزودة بثنيات من أقمشة الجورجيت الشفافة المعاد تدويرها وبألوان مرحة والمزينة بطبعات الزهور باستخدام مؤثرات الحاسوب لتأخذ شكل رموز الديناري.

Image gallery

Comments