Post Image BEAUTY

موسم الاحتفالات أجمل مع HAUL IN ONE: كوني نجمة لامعة مع هذه المنتجات وأرسلي هداياك في لفّات جذابة


Thu 2020/12/18

تدللي في موسم الأعياد بإطلالة التوهج مع صندوق HAUL IN ONE

خاص – snobarabia

 

قد تختلف الاحتفالات هذا العام عن الاحتفالات السابقة من حيث قضاء وقت أطول في المنزل واستخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل زووم وغيرها في التجمع مع الأسرة والأصدقاء، ولكن الحصول على إطلالة رائعة ومتألقة غير قابل للتفاوض تحت أي ظرف. لدى HAUL IN ONE في هذا الموسم صندوق الجمال الممتلئ بجرعة إضافية من اللمعان مع منتجات تتنوع بين باليتات الهايلايتر المتوهجة وأقنعة إضاءة الوجه وغيرها من قطع الماكياج والعناية بالبشرة الأساسية التي تمنحك إطلالة الاحتفالات الفريدة. دللي نفسك وصديقاتك هذا الموسم مع مستحضرات التجميل والعناية المفضلة هذا الموسم من HAIL IN ONE.

 

ابتكري إطلالة احتفالية كتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل ولكن بيديك أنت، وفي أجواء منزلك الآمنة المريحة، مع صندوق الجمال لشهر ديسمبر الذي يحتوي على المستحضرات الأساسية المفضلة في التجميل، بالإضافة إلى القطع الفريدة لإطلالة متألقة غير عادية.

 

 

ودّعي 2020 بإطلالة متلألئة مع باليت الهايلايتر – GLOW UP من OFRA لتحديد ملامح وجهك الأكثر جاذبية. بتركيبة حريرية ناعمة ولون مركز، يمكنك استخدامه أيضًا كأساس لامع لظلال العيون.

 

 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة البشرة الملساء المتوهجة في موسم الشتاء، تقدم لك HAUL IN ONE مجموعة من أقنعة الوجه المجددة للبشرة التي تمنحك النضارة والبهاء. دللي بشرتك بقناع الإضاءة – Diamond Luminous Brightening Mask من ACELAB الذي يحتوي على سيروم الإضاءة الشفاف لتغذية وتجديد بشرتك والمبتكر من المكونات النباتية بنسبة 100%. يحتوي القناع على الماس كمكون أساسي لتقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد حتى يمكنك الحصول على قاعدة مثالية خالية تمامًا من العيوب لماكياجك الاحتفالي.

 

من المستحضرات المنتظرة في صندوق HAUL IN ONE في ديسمبر سيروم العناية المركز Digital Rehab من Alkemie والذي يستعيد توازن البشرة لمن تتطلب أنشطة حياتهم البقاء أمام الشاشات بأنواعها فترات طويلة والذين يتعرضون للملوثات اليومية في المدن وكذلك للضوء الأزرق.

 

 

شعرك أيضًا في أجمل إطلالاته مع ألواح الشامبو والبلسم لتغذية الشعر Nourishing Shampoo and Conditioner Bars من Kitsch وهي منتجات مبتكرة من مكونات صديقة للبيئة لا تتسبب في تلوثها أو تراكم المخلفات، وتحتوي على الزيوت الطبيعية الأساسية التي تعالج الشعر وتستعيد صحته من الجذور إلى الأطراف مع رائحة ناعمة لطيفة. يقدر عدد مرات غسيل الشعر باستخدام لوح الشامبو بمئة غسلة، وهو منتج اقتصادي يوفر الكثير مقارنة بالشامبو والبلسم التقليدي.

 

 

Comments