Post Image Jewelery

اختاري هديتك من مجموعة Chopard المتألق


الجمعة 2020/11/21

خاص - snobarabia

لمناسبة الأعياد، تقدم دار شوبارد أرقى وأجمل الهدايا، من مجموعاتها الشهيرة، والتي تتضمن مجوهرات وساعات، مصممة من الذهب والماس وأنقى الأحجار الكريمة.

Happy  Diamonds: تطل هذه الساعة بثوب أحمر، فقد صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ورصعب بالماس مع سوار ومينا باللون الأحمر. وتتماشى هذه الساعة مع طابع المجموعة من خلال خمسة أحجار متحركة من اللماس تطوف بحرية حول مينا الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ المطعّج.

 

Happy Hearts: عقدان من الذهب الأبيض او الوردي مع قلب مركزي مرصّع بالماس وبجانبيه قلبين أصغر حجماً يحتضن كل منهما داخله حجر الماس الذي يتراقص بمرح.

 

 

Happy Hearts Wings: مجموعة مصنوعة بأكملها من الذهب الوردي 18 قيراطاً. تزين الفراشة الإبداعية قلادة وسلسالاً لليد وسواراً صلباً وخاتم وزوجاً من الأقراط، تتناوب فيها هذه الحلية الإبداعية مع قلوب حمراء وقلوب أخرى تتراقص في داخلها أحجار الماس.

 

L’Heure Du Diamant: ساعة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة زاخرة الترصيع، تقترن بسوار شوبارد الشهير المزخرف "كلحاء الشجر"، بالإضافة إلى زوج من الأقراط وقلادتين من الذهب الأبيض.

 

 

Happy Sport: إصدارن جديدان بقطر 30 ملم وتكتسيان بحلة حمراء اللون. صنع الإصدار الأول من الذهب الوردي 18 قيراطاً، ويتصدر المشهد فيه حرفة صناعة المجوهرات وذلك بفضل ترصيعات الألماس والياقوت التي تزين الساعة. ومن جهته يجمع الإصدار الثاني بنسخته اللافتة بين معدنين هما الستانلس ستيل والذهب الوردي 18 قيراطاً.

 

Ice Cube: تقدم شوبارد تسعة إصدارات مختلفة من هذه الأساور عبر توفيرها بألوان الذهب الثلاث من جهة، ومن جهة أخرى يبدو السطح الخارجي للمكعبات الصغيرة في هذه الأساور إما مصقولاً أو مرصّع جزئياً أو كلياً بالماس.

 

 

 

Comments