Post Image Fragrances

IRIS TORRÉFIÉ by Guerlain L’Art et la Matière


الثلاثاء 2020/10/16

خاص - snobarabia

مجموعة لار إي لا ماتيار، تضم رائعة دار جيرلان، والتي تكشف فيها IRIS TORRÉFIÉ  النقاب

عن إبداعها الجديد. مادة خام استثنائية، وهي المكون المفضل لدى جيرلان، أعيد ابتكار السوسن ليتغير أريجه تغييراً جذرياً عند مواجهته المفاجئة مع نفحات القهوة.

ماء عطر خشبي زهري، يجمع بين القوة والرقة في ثنائي مفاجئ، تجتمع فيه أناقة السوسن ورقيه مع سمة القهوة القوية النابضة بالحيوية.

الابتكار

مادة خام فاخرة إلى درجة لا تُصدق، تهُب نسمات السوسن الملكي في هذا الفصل الجديد من مجموعة لار إي لا ماتيار: آيريس توريفييه. ولابتكار هذا المزيج الرائع، اختُير أجود أنواع السوسن: سوسن باليدا. وعُزز أريج هذه الزهرة الساحرة، بعدما قرر كل من خبير صناعة العطور في دار جيرلان دلفين جيلك، وخبير صناعة العطور تييري واسر أن "يجعلا السوسن يبتسم، وينشرا طاقته الإيجابية النابضة بالحيوية".

ولد هذا العطر الجديد من اجتماع رائحة أحمر الشفاه مع نفحة كوب القهوة الساخنة التي يتطاير بخار حرارتها.

 

العطر

تكشف النفحات العليا للعطر عن أريج القهوة القوي، المُضاف إليه حب الهال، ولمسة من البرغموت المثير.

ينبض قلب العطر بنفحات السوسن الحسية الغنية بتنوع استثنائي: أريج زبدة سوسن باليدا، المعززة بوجود بذور حب المسك.

تعكس قاعدة العطر لمسة جيرلان المميزة: صبغة الفانيلا، والتي تسود فيها نفحات الجلود والأخشاب على العبق المدلل والرقيق الذي تتسم به الفانيلا. ثم يتجلى ويظهر ما يطلق عليه خبير صناعة عطور جيرلان دلفين جيلك "شاليمار عنبر": وهي نفحة بلسمية عنبرية تتسلل بين عبير السوسن وأريج القهوة.

 

القارورة

وضع العطر الملون بلون القهوة في زجاجة ناعمة بتصميم عصري مزدانة بلوحة معدنية ذهبية على الحافة، تماماً مثل الغلاف الثمين للكتاب.

غطاء خشبي أنيق يكمل جمال هذا العمل الفني. تسكن زجاجة العطر في حقيبة من حجر الجمشت الثمين، ولها ملمس الجلد (يمكنك تحويلها لصندوق مجوهرات فيما بعد)

 

 

 

Comments