Post Image Mobile

تعرّف على HUAWEI nova 7 5G الجديد: الهاتف الرائد والعصري من الجيل الخامس 5G


الثلاثاء 2020/10/05

كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مع مجموعة شرائح كم المستوى الرائد Kirin 985 5G، توفر ميزات قوية للكاميرا وأداء

خاص -snobarabia

بسيطة وأنيقة وعملية. تتطلب اليوم التكنولوجيا الحديثة أجهزة لا تبدو أنيقة في شكلها فقط، ولكن الأهم من ذلك أن تأتي بكاميرا عالية الدقة لجميع احتياجات الوسائط الاجتماعية بالإضافة إلى الأداء القوي مع إمكانات تدعم الشبكات المستقرة للاستخدام اليومي المكثف مثل لعب الألعاب أو مهام العمل. بدلاً من اختيار الهواتف الذكية الرائدة، تفضل الأجيال الشابة اليوم الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والتي قد تحتوي على ميزات أقل من الهواتف الذكية الرائدة.

قامت هواوي بتغيير هذه الوصمة من خلال سلسلة هواتف HUAWEI nova الشهيرة التي تحزم الكثير من الميزات الفريدة االمتواجدة عادة في الهواتف الرائدة. آخر ما في هذه السلسلة هو HUAWEI nova 7 5G ، الهاتف الذكي والقوي من الفئة المتوسطة فهو مزود بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وأداء قوي للجيل الخامس بالإضافة إلى مجموعة شرائح Kirin 985 من الدرجة الرائدة لسلاسة تامة.

إعداد كاميرا قوي لجميع السيناريوهات

يستهدف هاتف HUAWEI nova 7 5G مُحبي التصوير، وهو يحتوي على  كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي في الخلف. يأتي هذا الإعداد مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مثالية للتصوير في جميع السيناريوهات، تم تصميم إعداد الكاميرا للسماح بدخول مزيد من الضوء إلى المستشعر الكبير والتقاط صور عالية الدقة بتفاصيل دقيقة.

وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل مثالية للقطات الأفقية أو اللقطات الجماعية، وفي الوقت نفسه، تمهد عدسة الماكرو بدقة 2 ميجابكسل الطريق لالتقاط صور قريبة تصل إلى 4 سم، ما يلغي الحاجة إلى أدوات التصوير الاحترافية ويمنح المستخدم طرقًا أسهل لالتقاط صور مذهلة.

وكاميرا بعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما تعمل مجموعة الشرائح Kirin 985 5G على تحسين الصورة النهائية باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

 

هاتف رائد وعصري من الجيل الخامس

في العصر المتصل والرقمي اليوم، يحتاج كل مستخدم فني إلى الاتصال بالإنترنت في جميع الأوقات. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على اتصال إلى شبكة الجيل الخامس قوي، والذي يعد بسرعات أعلى واتصالات مستقرة. يوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G ذلك، بفضل معالج Kirin 985 5G الذي يوفر أداء قويًا وفعالًا، وقدرات ذكاء اصطناعي عالية من حيث التصوير الفوتوغرافي، والأهم من ذلك، أداء أسرع ومستقر وفعال لشبكة الجيل الخامس.

 

انطلق مع البطارية والتخزين

نظرًا لأن المزيد من المستخدمين يقضون أوقاتاً طويلة على هواتفهم، فإن البطارية الكبيرة أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية. لأي نوع من الاستخدامات، غالبًا ما تستنفد بطاريات الهواتف الذكية بسرعة، ولكن يتم أخذ ذلك في الاعتبار مع هاتف HUAWEI nova 7 5G. يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، والذي يسمح بإعادة الشحن بنسبة تصل إلى 75٪ في 30 دقيقة فقط. لا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بساعات طويلة من الاستخدام فحسب.

 

قم بكل ذلك مع مظهر جميل

يتميز الهاتف بهيكل رفيع وتصميم بسيط، وهو متوفر بثلاثة ألوان Silver Space و Midsummer Purple و Black، ومن المؤكد أنه سيبرز من بين الحشود. في المقدمة، يحتوي الهاتف على شاشة FHD+ OLED مقاس 6.53 بوصة، 2400 × 1080 بكسل، هذا المظهر وهذه الشاشة توفر تجربة مشاهدة غامرة.

 

الميزات التي تعزز تجربة المستخدم

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G الذي يعمل على واجهة المستخدم EMUI 10.1 بمجموعة كبيرة من الميزات المصممة لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. على سبيل المثال، سيحب اللاعبون ميزة AppAssistant ، التي تمهد الطريق لتجربة لعب غامرة بدون انقطاع مع نافذة عائمة للرد على رسائل الدردشة أو ضبط إعدادات اللعبة. الذين يحبون القراءة سيحبون وضع Ebook ، وهو مثالي للقراءة  الطويلة على هاتف HUAWEI nova 7 5G مع تأثير عرض يشبه الورق لتجربة قراءة لطيفة. يعتمد هذا الوضع على إعدادات السطوع التلقائي ويتضمن إعداد نسبة الرمادي الإضافية، للحصول على تأثير تدرج الرمادي الذي يجعل القراءة أكثر راحة على الشاشة.

 

 

Image gallery

Comments