Post Image Mobile

توسع Huawei مجموعة منتجاتها الشاملة بستة منتجات جديدة


السبت 2020/09/13

خاص - snobarabia

تحت شعار "الابتكار يلهم الصدفة" حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي تكشف عن منتجات جديدة من جميع السيناريوهات تجعل الحياة أسهل وأكثر ذكاءً

استضافت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي الجديدة لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي Huawei Seamless AI Life، حيث أعلنت الشركة عن ست منتجات جديدة تزيد من إثراء النظام البيئي الشامل 1 + 8 + N.

تشمل هذه المنتجات:

    • حاسوبي HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook 14: إعادة تعريف إنتاجية الأجهزة المحمولة

    يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد أول جهاز حاسوب شخصي محمول يتميز بشاشة العرض الكاملة اللامتناهية بدقة 3K – 4Infinite FullView Display، والتي تم تحقيقها بتصميم بلا حدود توفر تجربة مشاهدة غامرة وجودة صورة مذهلة. تدعم الشاشة ميزة اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي. يمكن للمستخدمين التحكم في كل من جهاز الحاسوب والهاتف الذكي المقترن على شاشة واحدة أو إجراء مكالمات فيديو أو صوتية على الحاسوب الشخصي أو نقل الملفات بين الأجهزة أو حتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف الذكي مباشرةً باستخدام الحاسوب الشخصي.

    خلال الإطلاق الافتراضي، كشفت هواوي أيضًا عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي، الذي يتميز بتصميم قابل للحمل والنقل وأداء قوي، حيث يدمج حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي معالجات AMD Ryzen 4000 H Series، مع مراوح HUAWEI Shark Fin التي توفر أداءً حراريًا فائقًا حتى في ظل أحمال العمل المكثفة. إلى جانب الأداء، يحتوي على شاشة 8HUAWEI FullView Display بدقة 2K ويدعم الميزات الذكية بما في ذلك تقنية Multi-Screen Collaboration لمساعدة المستهلكين على البقاء منتجين على طول الطريق.

      

سماعة HUAWEI FreeBuds Pro: تقنية إلغاء الضجيج النشطة وصوت غامر عند الطلب

هي أول سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية في العالم تدعم تقنية إلغاء الضجيج الديناميكي الذكي. تتميز سماعات الأذن TWS الجديدة بحل متكامل للأجهزة والبرامج، وتحدد بذكاء نوع الضوضاء والضجيج المحيطة بناءً على محيط المستخدم المباشر والتبديل بين ثلاث ملفات تعريف - عامة، مريحة ومطلقة - لتقديم الأداء الأمثل لإلغاء الضجيج. علاوة على ذلك، تقدم سماعة HUAWEI FreeBuds Pro أفضل أداء لإلغاء الضجيج حتى الآن على منتج صوتي من هواوي مع تصنيف رائد في إلغاء الضوضاء يبلغ 940 ديسيبل.

 

ساعتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCH FIT: ميزات عملية احترافية للاستخدام اليومي

        

تواصل هواوي توسيع عائلة HUAWEI WATCH بمنتجات جديدة غارقة في الابتكارات التي تضيف ذوقًا علميًا لجعل الحفاظ على لياقتك وصحتك أمرًا سهلاً.

 

تتميز الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 بتصميم متين يتميز بمواد فاخرة، بما في ذلك كريستال الساعة من الياقوت، وعلبة من التيتانيوم وظهر علبة من السيراميك الصديق للجلد والذي يتحد مع زجاج ياقوتي أسود آخر لتعزيز دقة المراقبة وراحة الارتداء.

 

تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT جنبًا إلى جنب مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro، وهي أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED  عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، والتي تفسح المجال لعرض المزيد من المحتوى وتجربة تفاعل أفضل. بوزن 34 جرامًا. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن الساعة الذكية تحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات نموذجية10. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد11.

 

 

 

HUAWEI FreeLace Pro

توفر السماعات الجديدة صوتًا رائعًا وتصميمًا أنيقًا. تأتي بتقنية إلغاء الضجيج حتى 40 ديسيبل، تستفيد سماعات الأذن حول الرقبة من الخوارزميات الرائدة في الصناعة لتوفير أداء مستقر لإلغاء الضجيج في أي موقف. وتتميز بزوج من المشغلات الديناميكية من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم مقاس 14 ملم مع أنابيب جهير لتقديم صوت عالي الدقة لتجربة استماع مثالية. أصبح الاقتران والشحن سلسًا كما هو الحال دائمًا مع HUAWEI HiPair13، وهو حل طورته هواوي يتيح للمستخدمين القيام بالأمرين بسهولة في نفس الوقت عن طريق توصيل سماعات الأذن بالهاتف الذكي باستخدام منفذ USB-

 

Comments