Post Image Fragrances

L’Initial من مجموعة Les Parisiennes من Guerlain


الأربعاء 2020/09/03

خاص - snobarabia

تم إعادة إصدار عطر شاليمار من جيرلان الصادر عام 2011 وانضم الى مجموعة Les Parisiennes باسم L’Initial. وبفضل هذه المجموعة الجديدة الحصرية، يمكن لمحبي العطور والمطلعين عليه إعادة اكتشاف عطر الأزهار الشرقي المحبوب.

أصول العطر

تم ابتكار عطر شاليمار انسيال المصنوع ببهجة كبصمة خفيفة من العطر الأصلي وهو العطر الأسطوري الصادر منذ عام 1925 من جيرلان: شاليمار.  وتكريماً لهذه التحفة الفنية العطرية، قام خبير صناعة العطور في دار جيرلان تييري واسر بتأليف توقيع جديد قام فيه "بالحفاظ على الكيمياء التي جعلت العطور مرغوب فيها بشدة وكذلك أضائتها بدون كبح جماحها وغيرتها بدون خيانة أصلها وتطلعت إلى المستقبل مع الاستمرار في تكريم ماضيها."

تركيبة مشرقة

يتألق لينسيال كزهور شرقية بنكهة حمضيات البرتقال والبرغموت تحت شلال من بتلات الياسمين المعطرة للغاية. ويفتح العطر قلبه بجرعات كبيرة من الورد التركي الأساسي وزهرة السوسن الخطماء. في حين تبعث قاعدتها الكاملة الناعمة والرقيقة السرور بالفانيليا الغنية المغطاة بالكراميل اللذيذ مع لمحة من اللوز وحبوب التونكا الناعمة بشكل سلس.

قارورة ضبابية

القارورة كلها مغلفة بغيوم ضبابية من المسك الأبيض وهي تمثل الحسية في أكثر أشكالها براءة. فهو عطر التشويق واللمسة الخفيفة وهو عطر لينسيال. يعرض أو دو بارفان في قارورة النحل الشهيرة بألوان الخوخ الناعم والباستيل. وتأتي ملفوفة بشريط من حرير بلون متطابق مع الزجاجة يتم ربطه بدقة حول عنقها من قبل "دام دو تابل" في مصانغ غيرلان، ويعلو القارورة ملصق بإسم العطر الذهبي الذي وضع بدقة. اما علبة القارورة فتأتي بلون الجمشت البنفسجي الغني بأناقة إحساس الجلد، ما يجعل القارورة أشبه بصندوق مجوهرات.

 

تضم عطور Les Parisiennes:

L’Initial نسخة 2020- صنع في 2011

L’Or نسخة 2013- صنع في 1912

 نسخة 2011- صنع في 2006Nuit D’Amour

Liu نسخة 2005- صنع في 1929

 

 

Promenade Des Anglais نسخة 2016 – صنع في 2008 

 

Mademoiselle Guerlain نسخة 2014 – صنع في 2011

 

 

 

 

Comments