Post Image Skincare

HYDRA BEAUTY CAMELIA REPAIR MASK DE CHANEL


الثلاثاء 2020/07/15

خاص - snobarabia

حياة النساء حافلة بالمشاغل والأحداث ,وغيرها لتحمل هذه الحياة اليومية سريعة الوتيرة، يجب على النساء أخذ فترات من الراحة والاسترخاء بشكل  منتظم، والحرص على الراحة والاسترخاء بشكل  منتظم، والحرص على قضاء وقت خاص بهن، تحصل فيه البشرة على الترطيب والعناية التي تستحقها.

وبخصائص قناع HYDRA BEAUTY Camellia Repair Mask الجديد المرطبة والمهدئة، يمنحك لحظة من الاسترخاء التي تجعل يومك أكثر متعة.

 

 

 

قناع، استراحة، إشرقة

  

بفضل غنى مسحضر HYDRA BEAUTY Camellia Repair Mask بمكونات نشطة مرطبة ومغذية مشتقة من الكاميليا اليابانية ومستخلص الزنجبيل الأزرق المضاد للأكسدة، يمد سطح البشرة بالدهون الأساسية. وعند تطبيق التركيبة الكريمية على بشرتك، تمتزج تمامًا معها فتصبح مشبعة بالعناصر المغذية ومرطّبة بشكل مثالي. وعلى الفور، تستعيد حيويتها وتتم تهدئتها، كما يصبح ملمسها ناعم كالمخمل.

 

 

تجربة حسية فريدة

 

تركيبة HYDRA BEAUTY Camellia Repair Mask المرطبة هي بمثابة دعوة للاسترخاء. كونها غنية وكريمية، تغلف بشرتك بطبقة من الراحة الفورية. بعد ممارسة السباحة أو رحلة طيران أو عرض تقديمي مهم، فإن ملمسها المريح يهدئ البشرة التي تعاني من الجفاف. وبعد التطبيق، الذي يمكن أن يتخذ عدة أشكال (طبقة سميكة أو طبقة رقيقة أو لكل منطقة)، تتم تغذية البشرة ويتعزز امتلائها. كما تتخلص من التشققات، وتستعيد مرونتها ومستويات الترطيب المثالية بها.

 

 

قناع واحد، 3 طرق تطبيق مختلفة

 

 

 

يضمن هذا الماسك المتعدد الاستعمالات:

  • إشراقة فريدة: ضعي طبقة غنية من القناع على الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
  • راحة شديدة: ضعي طبقة رقيقة من القناع على الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم دلكيه ليمتص الوجه الزائد منه. لا تشطفيه.
  • التهدئة المستهدفة للمناطق الجافة: دلكي كمية صغيرة من المستحضر على المناطق الجافة من الوجه. هذا الاستخدام المعدّل حسب الهدف المرغوب منه يناسب تمامًا روتين Multi-Masking، أي تقنية الأقنعة المتعددة على الوجه. ويتمثل في استخدام عديد من الأقنعة على مناطق مختلفة من الوجه، اعتمادًا على احتياجات البشرة.

 

 

 

Comments