Post Image BEAUTY

Virtual Eid Celebration Look with Benefit Cosmetics


الثلاثاء 2020/05/19

لإطلالة مبهرة لدى التواصل مع الأحباء عبر مكاملات الفيديو خلال عيد الفطر بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس

خاص - snobarabia

 

عيد الفطر المبارك على الأبواب وقد اقترب الوقت للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة! ومن قال إنّه ليس بإمكاننا التألق بإطلالة تليق بالعيد حتّى ولو كنّا نلزم منازلنا هذا العام؟ تعرّفي على إطلالة ماكياج سهلة ورائعة ستحظى بإعجاب العائلة والأصدقاء في مكالمات الفيديو! وبما أنّ أحداً لن يرى وجهك عن كثب خلال هذه المكالمات، لن تكوني مضطّرة إلى ماكياج وجه كامل.

 

الخطوة 1: اخفي العيوب والبقع الداكنة!

Boi-ing Cakeless     

 

أفضل ما في مكالمات الفيديو أنّك لا تحتاجين إلى كريم الأساس، فالكاميرا تجعل وجهك يبدو أكثر تجانساً ونعومة على الفور لكنّها لا تستطيع إزالة أيّ تصبغات أو شوائب. ما عليك سوى استخدام كونسيلر Boi-ing Cakeless لإخفاء أيّ بثور أو بقع داكنة بشكل مثالي. وبعد ذلك، طبّقي بعضاً منه تحت عينيك وعلى التصبّغات ثمّ وزّعيه بأصابعك. هذا كلّ ما تحتاجين إليه للحصول على أساس خالٍ تماماً من الشوائب! يمكنك أن تقومي أيضاً بتفتيح وجهك مع كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. طبّقي الكونسيلر الأفتح عند الزاوية الداخلية لعينيك، جسر أنفك، وسط جبينك، وسط الشفة العليا، ووسط ذقنك، ثمّ وزّعيه بواسطة الإسفنجة أو الفرشاة. ستشعرين على الفور أنّ وجهك يبدو أكثر حيوية لتتلقي مكالمات الفيديو طوال اليوم.

الخطوة 2: املئي حاجبيك!

Precisely, My Brow Pencil  

Gimme Brow                      

 

بما أنّ حاجبيك يمحنان التوازن لوجهك، ستحتاجين إلى قلم رفيع جداً لتحديد وملء الحواجب مثل Precisely, My Brow Pencil لتحصلي على إطلالة حواجب احترافية قدر المستطاع. ولتتمكّني من ملء جاجبيك وجعلهما متماثلين، يجب أن تقومي بتحديد مقدّمة حاجبك، تقوّسه وذيله وفقاً لتقنية رسم الحواجب المعروفة بـ"Brow Mapping".

ضعي القلم بطريقة عمودية على حافة زاوية الأنف الخارجية وارسمي نقطة لتحدّدي مقدّمة حاجبك، إذ سيبدو أنفك أرفع بهذه الطريقة! أمّا لتحديد تقوّس الحاجب فعليك وضع القلم عند زاوية أنفك باتجاه بؤبؤ العين ورسم نقطة فوق حاجبك مباشرةً. ستوسّع هذه الخطوة فتحة العينين وتمنح وجهك تماسكاً أكبر – ما سيلحظه بالتأكيد جميع من تتكلمين معهم! أخيراً، يحين وقت إضفاء التوازن على الإطلالة. حدّدي ذيل الحاجب عبر وضع القلم عند زاوية أنفك باتجاه زاوية عينك الخارجية وارسمي نقطة. كلّ ما ينبغي أن تفعلينه الآن هو القيام بلمسات شبيهة بمظهر الشعيرات الطبيعي عبر اتباع الشكل الذي رسمته. كلمسة أخيرة، طبّقي جل  Gimme Brow+لزيادة كثافة الحواجب وبعد إضافيين وستكونين قد انتهيت من هذه الخطوة.

الخطوة 3: تألّقي برموش كبيرة!

Roller Lash  

BadGal BANG!  

 

لجعل رموشك تبرز في مكالمة فيديو جماعية، طبّقي الماسكارا المفضّلة لديك كي تتمتّعي برموش مبهرة بكثافتها. ابدئي أوّلاً بتطبيق ماسكارا Roller Lash على رموشك حتّى تحصلي على التقوّس المنشود. ثمّ عزّزي حجمها عبر وضع طبقات من ماسكارا BadGal BANG! المعزّزة لكثافة الرموش واستعدّي لتسرقي الأنظار!

الخطوة 4: احصلي على اللون البرونزي الآسر داخل المنزل!

Hoola                  GALifornia 

                                                                   Cookie  

بما أنّنا سنبقى جميعنا في منازلنا هذا الصيف، لمَ لا نتخيّل أنّنا في عطلة ونضع لمسة من بودرة برونزر Hoola الخالية من اللمعان للحصول على اللون البرونزي الساحر داخل المنزل؟ طبقي هذه البودرة على جبينك وعظمتيْ خدّيك وخطّ الفكّ  لإطلالة برونزية رائعة. ثمّ أضيفي بودرة البلاش GALifornia على تفاحتيْ الخدّين لإطلالة زهرية ذهبية متوهّجة، مثالية لفصل الصيف! أخيراً ضعي بودرة الهايلايتر Cookie على النقاط الأعلى في خديك وعلى جسر أنفك لتتمتّعي بذلك التوهّج الرائع الذي يشعّ إشراقاً على كلّ الشاشات!

الخطوة 5: زيّني شفتيك بلون رائع!

Lovetint 

اختتمي الإطلالة الكاملة مع لون أحمر متوهّج مثل ملوّن الخدود والشفاه Lovetint! إنّه مثالي لأمسية إفتراضية مع صديقاتك المفضّلات. وأروع ميزات هذا المستحضر أنّه طويل الثبات، ما يمكّنك من التحدّث مع الأهل والأصدقاء طوال الليل من دون أن تحتاجي إلى معاودة التطبيق!

 

Comments