Post Image Music

المنتج أنطوني أبو أنطون يثير البهجة والمرح في الشرق الأوسط بعروض مباشرة عبر الوسائل التواصل الإجت


Fri 2020/05/15

خاص - snobarabia

قرر المنتج انطوني ابو انطون البالغ من العمر 24 عاماً اثارة بعض البهجة والمرح اثناء فترة الحجر المنزلي، من خلال نشر الموسيقى المحلية والعالمية والعروض الترفيهية في نهاية كل اسبوع عبر تقنية البث المباشر على منصتي فايسبوك وانستغرام ، وخلق تفاعل مباشر مع المتابعين الذين يبلغ عددهم حوالي 2,000 متابع والذين سينالون فرصة حصد الجوائز خلال متابعتهم العروض.

 

وينتج ابو انطون ، أشهر عروض المسرح العائلي واضخم المهرجانات في لبنان، ويهدف من وراء بث الموسيقى والعروض الترفيهية على وسائل التواصل الاجتماعي الى ابراز وتسويق شركتي الانتاج اللتين يملكهما Artists & More Entertainment  و  CRAZY EVENTS.

وقد أتته هذه الفكرة، بعدما لمس حاجة الناس الى الترفيه والتمويه عن ضغوطات الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي خاصةً في نهاية الاسبوع، فقرر مساندة مواطنيه بعروض ترفيهية مجانية.

ويعدّ أبو أنطون من الرؤساء التنفيذيين الأصغر سنًا في إدارة وتنظيم النشاطات والعروض الفنيّة والترفيهية، واستطاع من خلال ابتكاره لمفاهيم ترفيهية جديدة ومن خلال عمله الشاق ونجاحاته ان يبلغ مستوياتٍ عالمية، ما منحه فرصة مقابلة مشاهير عالميين مثلJonas Blue, Kygo, Chainsmokers, David Guetta, Tiesto, Martin Garrix, Bjones, Djs From Mars, Bassjackers, Blasterjack, Laidback Luke, Borgeous, Lost Frequencies  وغيرهم.

ونفّذ ابو انطون خلال مسيرته، عروضاً لاهم المهرجانات والحفلات العالمية مثل الاتحاد مع UNITE   WITH TOMORROWLAND و NRJ Music Tour و Aghani Aghani و Elrow Ibiza و The Frozen City Ice World Tour و Jonas Blue-ON ICE، بالاضافة الى انتاج العروض الفنية والاستعراضية في أهم واشهر اماكن الترفيه في الشرق الأوسط.

 

 

 

 

Comments