Post Image STARS

كيف يواجه المشاهير فيروس كورونا؟


الإثنين 2020/03/16

خاص - snobarabia

يتخذ الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم احتياطات السلامة ضد فيروس الكورونا، لا سيما أثناء السفر ، ومنهم طبعاً المشاهير الذين يأخذون أقصى الاحتياطات سواء أكانت في تنقلاتهم او في منازلهم.

كثر من الموسيقيين والمغنيين ألغو حفلاتهم، وبعض المشاهير قدموا تبرعات دعماً لمحاربة هذا الفيروس، أمثال  دوناتيلا فرساشي وجاستن بيبر، والبعض اختار عزل نفسه، وانتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عدم اكتراثهم في اتخاذ اجراءات وقائية في وجه فيروس كورونا مثل تايلور سوفت وأريانا غراندي.

بعض المشاهير الذين نشروا صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي ووجهوا من خلالها النصائح لمتابعينهم:

 

Kim Kardashian كانت أول من نشر على صفحتها الخاصة على الإنستغرام صوراً مع الكمامة والقفازات الطبية خلال سفرها وعلبة فيتامين C.  

Katy Perry ، وجهت كلمة للصينيين في فيديو نشرته على الإنستغرام،   قالت فيه استمروا في مقاومة هذا الفيروس، وحافظوا على صحتكم وإيجابيتكم.

Bill Gates  حذر من وباء وتبرع ب100 مليون دولار للمساعدة في احتواء تفشي المرض.

Donatella Versace تبرعت ب 143,500 $ الى مؤسسة الصليب الأحمر الصيني

Justin Beiber تبرع لمؤسسة Beijing Chunmiao الخيرية بمبلغ 29,000 $

Brody Jenner تشاطر مع متابعيه عبر حسابه على الإنستغرام سلفي وهو يرتدي قناعاً في الطائرة حيث بدت شبه خالية، وكان آتياً من تايوان الى بالي لحضور زفاف أحد الأصدقاء.

Eva Longoria  التي كانت تصور فيلم قصير في إيطاليا طمأنت معجبيها في فيديو نشرته على الإنستغرام بأنها بخير، اذ انها تصور في منطقة صغيرة في إيطاليا بعيدة عن الشمال، وشكرتهم لاهتمامهم بسلامتها.

Gwyneth Paltrow، في صورة نشرتها على الإنستغرام وهي ترتدي قناعاً، كانت متوجهة الى باريس، حيث قالت ممازحةً انها تتواجد في فيلم الفيروس "عدوى". وأضافت" حافظوا على سلامتكم، لا تصافحوا أحد، وأغسلو أيديكم باستمرار".

Avril Lavigne، قامت بتأجيل 12 حفلة كانت بصدد القيام بها عبر آسيا "بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا." وتوجهت الى متابعيها وجمهورها قائلةً: "أرجوكم حافظوا على سلامتكم وصحتكم."

Arnold Schwarzenegger قال إن تأجيل مهرجان اللياقة السنوية كان "الشيء الصحيح الذي يجب عمله". وأعتقد انه القرار الصائب في ظل هذه الظروف. نريد ان يبقى الجميع بصحة جيدة، ولذا تأجل المهرجان، وسوف نبقيكم على اطلاع بكل جديد.

Mark Ronson  قال لمعجبيه أنه كان يغني أغنية محددة للغاية أثناء غسل يديه للتأكد من أنه يفعلها لوقت كاف.

Miley Cyrusألغت رحلة إلى أستراليا لإحياء الحفل الخيري Bushfire Relief charity، حيث قالت "أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تواجدي ، لكن عليّ أن أفعل ما هو صحيح لحماية صحة وسلامة فريقي وطاقم العمل ". وتبرعت بمبلغ من المال الى الجمعية الخيرية.

Naomi Campbell اتخذت أقصى إجراءات الوقاية، حيث كانت محمية جداً خلال إحدى سفراتها. فقد نشرت عارضة الأزياء صوراً لها مغطاة بالكامل من الرأس إلى أخمص القدم مع قناع أزرق ونظارات واقية وقفازات أرجوانية.

Lady Gaga  قالت أنها قررت أن تقوم بالحجر الذاتي لأنه الشيء الأكثر صحي الواجب القيام به." وقد نشرت على حسابها على الإنستغرام صورةً لها مع كلابها، وقالت لمعجبيها  انها اتخذت القرار الشخصي بناء على نصيحة من الأطباء والخبراء المحترفين. وأضافت أتمنى أن أرى والداي وجدتي، إنما في الوقت الحالي ، انه الخيار الأكثر أماناً تجنباً لعدوتهم بحال كنت مصابة بالمرض. سوف أبقى في المنزل، أحبكم جميعاً، ثقوا بي، سوف تزول هذه المرحلة، وسنكون كلنا بخير بإذن الله.

Taylor Swift حثت المعجبين على تقديم "تضحيات اجتماعية" مع استمرار انتشار الفيروس بين المجتمعات على مستوى العالم. وتوجهت لمعجبيها قائلةً بأنها تحبهم لكنها لا تعتقد أنهم يأخذون الموقف بجدية. وتوجهت قائلةً لهم، لا زلت أرى الكثير من الحفلات، انما الوقت حان لإلغاء هذه المشاريع، وأن يقوم الجميع بالإختلاء بقدر الإمكان.وهي تتوجه للجميع حتى للشباب وللذين لا يشعرون بالمرض.

Ariana Grande  أدانت معجبيها الذين أطلقوا مزاحات عن فيروس كورونا واصفين إياه بأنه"غبي.." وأنه ليس أمر مهم، ودعت لعدم المزاح وأخذه على محمل الجد لأنه يمكن ان يطال الجميع.

 

Image gallery

Comments