Post Image Jewelery

ZENITH تسلّط الضوء على النساء في دبي خلال الدورة الافتتاحيّة لأسبوع الساعات LVMH WATCH WEEK


الإثنين 2020/01/27

خاص - snobarabia

تشارك Zenith في الدورة الأولى من أسبوع الساعات LVMH Watch Week مع ابتكار من نوع جديد في مجموعتها DEFY مع DEFY Midnight، مجموعة من الساعات النسائية تمّ ابتكارها بشكلٍ فريد مع لمسة كونيّة حالمة. بالإضافة إلى ذلك، تُعيد مجموعة Elite الجديدة تحديد قواعد صناعة الساعات للقرن الواحد والعشرين من أجل أقصى درجات الأناقة المعاصرة.

 

وكشف جوليان تورناري، الرئيس التنفيذي لدار Zenith، في هذا السياق: "إنّني ممتنّ جداً لتواجد Zenith في دبي بمناسبة الدورة الأولى من أسبوع الساعات LVMH Watch Week – DUBAI 2020 لعام 2020 في دبي التي تُعدّ الوجهة العالميّة الجديدة لعالم صناعة الساعات. إنّ دبي عالية الرونق وتطلعيّة في الوقت نفسه، وهي المكان المثالي لتقديم مجموعة ابتكاريّة من الساعات النسائية. نقوم بوضع ساعات النساء في مقدّمة المساعي الإبداعيّة للعلامة، ولكنّنا لم نكتفِ بصناعة مجرّد ساعة أخرى للنساء. فمع طرازاتنا الجديدة، إنّها المرّة الأولى التي تقوم فيها Zenith بابتكار ساعات نسائية من نقطة الصفر."

 

استكشاف جانبَين للأنوثة

مع ابتكاراتها الجديدة المخصّصة بالكامل للنساء، تقوم Zenith برفع طرفَي مستويات الساعات النسائية مع ساعة DEFY Midnight المعاصرة، ومجموعة Elite الأبديّة الأناقة.

يتواجد مينا DEFY Midnight في علبة من الفولاذ بقطر 36 ملم ومزيّنة بماسات صغيرة بقصّة مستديرة، يتوافّر باللونين الأزرق العميق أو الرمادي، ويتميّز بلمسة نهائيّة لامعة مع تأثير متدرّج عامودي لعمق لم يسبق له مثيل. يأتي بحركة أوتوماتيكية الخاصة بالدار، وهي تقدّم دقّة واستقلاليّة موثوقة لفترة 50 ساعة. ويشكّل الوزن المتأرجح على شكل نجمة عنصراً مجريّاً على ظهر العلبة.

تتميّز DEFY Midnight بتشكيلة من الأساور والأحزمة التي يمكن تبديلها بسهولة بمجموعة من السوارات الساتانيّة والجلديّة الملوّنة مع بطانة مطاطية. تأتي كلّ ساعة DEFY Midnight في علبة خاصة تحتوي على ثلاثة أحزمة إضافيّة ملوّنة ومشبك قابل للطيّ وقابل للتبديل.

 

ابتكارات جديدة لأسبوع الساعات LVMH WATCH WEEK – DUBAI 2020

  • Defy 21 Land Rover Edition: يشكّل هذا الإصدار ترجمةً عن كرونوغراف El Primero عالي التردّد من القرن الواحد والعشرين. يتألّف هذا الإصدار المحدود من 250 قطعة.

 

  • ساعة DEFY 21 Carl Cox تتوافر بنسخة محدودة من 200 قطعة، مع إطار من ألياف الكربون ودرزات الحزام التي تُشعّ في الظلام. ولإضافة لمسة شخصيّة من كارل كوكس، يحافظ المينا المفتوح على الإيقاع مع قرص دوّار على شكل أسطوانة فينيل عند موقع الساعة التاسعة، مّا يشكّل مؤشّراً لمراقبة الثواني.

 

  • El Primero A384، احتفل بعيده الخمسين في العام الماضي. وعملت العلامة على تصميم جديد وجريء للعلبة من أجل تجهيز الطراز الأوّل بنظام الحركة الثوري A384 في عام 1969. وعلى صعيد السوار، حصلت الدار على خبرة الشركة المتخصّصة الشهيرة Gay Frères من أجل ابتكار سوار أصيل وحصريّ يتوافق مع التصميم الطليعي للساعة.

 

  • Pilot Type 20 Rescue وPilot Type 20 Chronograph Rescue في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات ميناء رمادي رخامي على شكل أشعة الشمس مع أرقام عربيّة كبيرة من توقيع الدار ومصنوعة بالكامل من مادة Super-LumiNova®.

 

 

Image gallery

Comments