Post Image cars

Chevrolet Corvette تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لعام 2020


Tue 2020/01/22

Stingray 2020 تثير إعجاب نخبة مستقلة من الصحفيين المرموقين

خاص – snobarabia

 اختارت لجنة تحكيم متخصصة تضم 50 صحفياً مستقلاً سيارة «شفروليه كورفيت ستينغراي» الجديدة كأفضل سيارة في أميركا الشمالية للعام 2020. ويأتي اختيار ستينغراي بفضل التصميم الثوري لمحركها الوسطي وأدائها المبهر ومستوى الإتقان والعناية الذي حظيت به في أدق تفاصيلها.

ويعتبر هذا التكريم الثالث من نوعه لسيارة كورفيت التي فازت سابقاً بهذه الجائزة عامي 1998 و2014 عند طرح جيليها الخامس والسابع على التوالي. وتم تسليم الجائزة المرموقة للسيد تادج جيوتشر، كبير المهندسين التنفيذيين في كورفيت، وذلك خلال حفل عام أقيم في مركز «تي سي في سنتر» بديترويت.

وتُمنح جوائز أميركا الشمالية لأفضل السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات سنوياً وفقاً لمعايير صارمة تقيس جوانب التميز في مجالات الابتكار والتصميم والسلامة والأداء والتكنولوجيا ورضا السائق وقيمة السيارة. وقد انطلقت هذه الجوائز عام 1994 على يد كريستوفر جنسن، الذي تولى أيضاً تشكيل أولى لجانها التحكيمية، والتي تضم عادةً نحو 50 إعلامياً متخصصاً في صناعة السيارات من الولايات المتحدة الأميركية وكندا يعملون لصالح مجموعة مستقلة من الصحف والمجلات والقنوات الإذاعية والتلفزيونية والمواقع الإلكترونية المتخصصة.

هذا وقد دخلت سيارة شفروليه كورفيت ستينغراي 2020 مرحلة الإنتاج في منشأة جنرال موتورز للتجميع في بولينج جرين أواخر عام 2019، ومن المرتقب أن تكون متاحة في منطقة الشرق الأوسط منتصف عام 2020

 

Comments