Post Image BEAUTY

ثلاثة تحديثات جديدة وزاهية لفصل الربيع من Guerlain


الخميس 2020/01/10

 

 

ثلاثة تحديثات جديدة وزاهية لفصل الربيع من Guerlain

 

خاص - snobarabia

تعود أشعة الشمس مع عودة فصل الربيع، أشعة شمس زاهية تبشّر بوصول الأيام الجميلة والأزهار المتفتّحة. بالنسبة إلى "جيرلان" ، إنّه موسم الاحتفال بمجموعة من المستحضرات الجديدة المذهلة ومجموعات تقدّم كلّ ما تحتاجونه لتحفيز رغبة فصل الربيع لتجديد الابتكار. تضم المجموعة:

 

La Petite Robe Noire So Frenchy

 

مع مجموعة So Frenchy الجديدة المحدودة الإصدار، تقدّم La Petite Robe Noire معياراً لعوباً جديداً في مجال الرونق الفرنسي، مع ماء عطر وماء تواليت، كلاهما مزيّنان بشكلٍ أنيق بخطوط حمراء وبيضاء وزرقاء للجرعة المثاليّة من كلّ شيء. أمّا بالنسبة إلى العطور الأيقونيّة بحدّ ذاتها، فبقيت على حالها، ذلك لأنّه تمّ تصميمها مسبقاً من قبل صانع العطور الرئيسي تييري واسر وصانعة عطور "جيرلان" Guerlai دلفين جلك بأسلوب Guerlain House الفعلي، تماماً مثل الفستان الأسود القصير المثالي.

 

أما ماء العطر، فيفوح بالورد والكرز الأسود والباتشولي والشاي الأسود الثمين. وفي الوقت نفسه، يمنح ماء التواليت إلى الورد نفحةً متمرّدة مع درجات متداخلة من الحامض والمسك الأبيض.

 

 

L’ESSENTIEL ، الروتين الجديد مع 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة

 

يتمتّع مستحضر الأساس الخفيف بقدرة فريدة لجعل البشرة أكثر جمالاً كلّ يوم. حتّى البشرة العارية. واليوم، تواصل "جيرلان" مهمّتها لابتكار روتين أساس يجمع بين الأداء والطبيعة مع تقديم: L’Essentiel Pore Minimizer Shine - Control Primer، مستحضر أساس للتحكّم باللمعان ومحسّن للمسام.

تحتوي تركيبة مستحضر الأساس هذا على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة، وهو يتمتّع بتركيبة خفيفة ورقيقة تندمج بالبشرة بشكلٍ مثالي، مع الحفاظ على أداء عالي وملمس مرهف. يتمتّع بكافة ميّزات مستحضر للعناية بالبشرة عبر المساعدة في دعم حاجز الرطوبة في البشرة، مّا يحميها من التأثيرات الواضحة للتلوّث ويعزّز جودة البشرة يوماً تلو الآخر

مجموعة Cherry Blossom

 

مجموعة مُفعمة بروح جميلة وساكنة، وهي تحتفل بالبهجة المنطلقة عن السحابات الشهيرة باللون الزهريّ الباهت التي تبشّر بحلول الربيع:

MÉTÉORITES للتذكير بالجمال العابر لأزهار الكرز بنفسها، تمّت إعادة ابتكار لآلئ "ميتيوريت" مع Happy Glow، وهو توافق من أربع درجات ألوان متقزحة وحصريّة تصحّح بسلاسة لون البشرة وتنعش نضارة البشرة وتمنح تألقاً يلتقط ضوء الربيع الناعم.

في الوقت نفسه، اكتشفي درجتَين لونيّتَين مبهجتَين جديدتَين من Rouge G يتمّ استكمالهما بمستحضرات أنبوبية الشكل منقوشة بأزهار الكرز، سواء بلون خشب الورد ببنية ساتانيّة أو درجة خالية من اللمعيّة من اللون الزهري الناعم. يقترن كلاهما بخيار من علبتَين مزيّنتَين ببراعم الساكورا على خلفيّة بيضاء هادئة أو زرقاء سماويّة شاعريّة.

 

أخيراً، يأتي من الدار احتفالٌ عطريّ مع إطلاق إصدار مميّز من Aqua Allegoria Flora Cherrysia بسعة 75 ملل، مع علبة مزيّنة بتصميم زهر الكرز نفسه الذي نجده في باقي مجموعة Come into Bloom. تُعتبر هذه المجموعة فرصةَ رائعة لاكتشاف هذا العطر الحمضيّ الغنيّ برائحة الأزهار والمغلّف والمعزّز للنشاط الذي يتميّز بدرجة خفيفة من زهر الكرز تبرزها درجات الإجاص الآسيوي والمسك الأبيض.

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments