Post Image cars

شفروليه سوبربان في عامها الخامس والثمانين: إرث يتواصل


الجمعة 2020/01/09

يصادف العام 2020 الذكرى السنوية 85 لبدء إنتاج هذه السيارة العائلية متعددة الاستخدامات

خاص - snobarabia

كان العالم يمرّ بموجة كبيرة من التغيير نتيجةً للكساد الكبير. وفي خضم ذلك، كان العالم لا يزال قادرًا على إيجاد طريقة لتحقيق آفاق جديدة من الابتكار والإنجاز. وفي تلك الفترة، ظهرت الأفلام الملونة لأول مرة في التاريخ، وتم صب آخر كتلة خرسانة في سد هوفر، أكبر السدود في العالم في ذلك الوقت. وفي ذلك العام أيضًا، قدمت شفروليه سيارتها العائلية متعددة الاستخدامات الفريدة من نوعها "سوبربان".

ولا تزال سيارة سوبربان الفريدة من نوعها هذه قيد الإنتاج بعد ثمانية عقود ونصف على ولادتها، وقد فازت بلقب السيارة صاحبة أطول فترة تشغيل في القطاع. وفي واقع الأمر، تعد سوبربان أول سيارة في العالم تحقق 85 عامًا متواصلًا من الإنتاج، في إرث عريق سيستمر مع طراز سوبربان 2021 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، والمقرر أن يصل إلى منطقة الشرق الأوسط في الربع الثالث من عام 2020.

وتوفر سيارة سوبربان 2021 التي تم الكشف عنها مؤخرًا المزيد من المزايا التي يحبّها الناس، مع مساحة أكبر للركاب والحمولة، وتقنيات حصرية، وديناميكيات قيادة لا تضاهى، ويمثل طراز العام 2021 بداية عصر جديد لسيارات شفروليه متعددة الاستخدامات. ومع زيادة الطول الإجمالي لسوبربان بأقل من 1٪ فقط، إلا أن المصممين تمكنوا من زيادة المساحة المخصصة للركاب في الصفين الثاني والثالث، وكذلك زيادة سعة الحمولة القصوى بنسبة 19٪ لتوفير أكبر مساحة داخلية متوفرة في قطاع سيارات الدفع الرباعي متعدد الاستخدامات. وبفضل تجهيزها بواحد من أكثر محركات V-8 تطورًا في تاريخ شفروليه مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات ونظام تحكم إلكتروني بتبديل السرعات، لا تساوم سوبربان أبداً على مستويات الأداء. وفي منطقة الشرق الأوسط، يتوفر محرّك V-8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان بشكل قياسي في فئات LS، وLT، وZ71، وPremier.

 

Image gallery

Comments