Post Image BEAUTY

DESERT DREAM DE CHANEL ماكياج ربيع وصيف 2020 بلمسة شاعرية


الثلاثاء 2019/12/03

خاص – snobarabia

بحثاً عن مصدر إلهام لمجموعة ربيع – صيف 2020، ذهبت لوشيا بيكا المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل في رحلة تصوير استكشافية في قلب الصحراء القديمة، واكتشفت خلالها منظوراً جديداً تماماً عن الألوان، وكان ما جذبها في البداية بالصحراء هو كثبانها البرتقالية الشهيرة والرسومات بالكهف البديعة والسهول القمرية. ومن هنا انطلقت مجموعة DESERT DREAM التي انطلقت بتدرجات وردية مائلة إلى الخوخي، وبنية هادئة، ودرجات الأرجواني الرومنسية.

تضم المجموعة:

الوجه

 

في الابتكار الحصري DESERT DREAM، تلتقي الإشراقة اللامعة مع اللمسة المتوهجة الداكنة.  وعلى سطح مستحضر معزز لإشراقة البشرة بدرجات بيج وردية،  تبرز المنحنيات المميزة للكثبان الرملية الشهيرة في الصحراء، وهي أول ما ألهم مجموعة ربيع – صيف 2020 التي ابتكرتها لوشيا بيكا. فضلاً عن ذلك، تضفي الدرجة الجديدة Golden Light لمستحضر BAUME ESSENTIEL لمسة منتعشة ومشرقة إلى الوجه، كما تمنحه نضارة صحية وتأثير البشرة التي لوّحتها الشمس.

نصيحة لوشيا بيكا:

ضعي مستحضر إبراز الملامح على المناطق التي غالباً ما تضربها أشعة الشمس بشكل طبيعي؛ أعلى عظام الوجنتين والجبهة وجسر الأنف والذقن. يمكن استخدام مستحضر BAUME ESSENTIEL أيضًا لإضفاء إشراقة خفيفة على الجفون والشاه.

 

ابتكار حصري

Éclat du Désert: بيج وردي بلمسة لامعة

 

BAUME ESSENTIEL

Golden Light: لون كاراميل برونزي

 

العينان

يمكن تحديد العينين باستخدام درجة البني كالقهوة والأرجواني الوردي من مستحضر STYLOS OMBRE ET CONTOUR. كما يمكن توزيعها ومزجها على الجفون لتشكل أساساً كريمياً لظلال الجفون من لوحة LES 4 OMBRES. وتضفي درجات الأرجواني الناعمة Elemental والدرجات الرودية الغنية Warm Memories لمسة جذابة وهادئة إلى عينيك. ويمكن إبراز التأثير القوي لهذه الدرجات، باتباع أسلوب التطبيق بالطبقات لنتيجة أكثر كثافة. وعند إضافة لمسات من OMBRE PREMIÈRE LAQUE بأحد درجاته Rayon أو Quartz Rose، نحصل على إشراقة ناعمة تنير العينين وتجعلهما يبدوان أوسع، سواء تم تطبيق الظلال بواسطة أطراف الأصابع أو فرشاة المزج/التظليل. أما اللون البني المائل إلى البنفسجي لدرجة Vastness، عند وضعه على كامل الجفن، فسيمنح عينيك بريقًا لا مثيل له.

 

مستحضرات العيون تشمل:

STYLO OMBRE ET CONTOUR

Contour Brun: لون بني كالقهوة

Contour Mauve: بيج وردي دكن

 

LES 4 OMBRES

Elemental: بيج أرجواني خالٍ من اللمعية، وبني رمادي لامع وداكن، وبيج وردي خالٍ من اللمعية بلمسة ضبابية، ولون كاراميل مائل إلى الأرجواني لامع

Warm Memories: وردي خوخي لامع، وخشب وردي مائل إلى البني لامع، ومرجاني ناعم مع لمسة وردية، وخشب وردي مائل إلى الأرجواني خالٍ من اللمعية

 

OMBRE PREMIÈRE LAQUE

Rayon: بيج عاجي معدني

Rising Sun: لون مشمشي رقيق معدني

Quartz Rose: وردي خوخي مائل إلى الأرجواني معدني

Desert Wind: رمادي بني مائل إلى الأرجواني دافئ ومعدني

Vastness: بني مائل إلى البنفسجي معدني

 

الشفاه

تميز أحمر الشفاه ROUGE ALLURE الكريمي بدرجة Rouge Brûlant، وهي درجة من الوردي المائل إلى البرتقالي الحيوية. وكلما أضيفت طبقة منها على الشفاه، ازدادت كثافتها. أما أحمر الشفاه ROUGE ALLURE  VELVET EXTRÊME الخالي من اللمعية، فتتميز بدرجة Endless، وهي درجة من الخشب الوردي الدافئ. ويمكن تعزيز هذه الدرجة المميزة بلمسة من درجة Rouge Brûlant، عند وضعها على منتصف الشفاه. وتستسمتعين بذلك بهذا التناقض بين الألوان والتركيبات؛ لنتيجة ماكياج دافئة وباردة معًا نابعة من الملمسين الكريمي والخالي من اللمعية. المجموعة:

 

 

Rouge Allure

Rouge Brûlant: وردي مائل إلى البرتقالي دافئ وداكن

ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME

Endless: خشب وردي دافئ

 

الأظافر

تعبر درجات طلاء الأظافر LE VERNIS عن غموض يذكر بالمستحلبات الفوتوغرافية الأرجوانية الفاتحة لصور الصحراء البولارويد الأخاذة. وتأتي الدرجات المعتمة Mirage و Daydreamمكملة للمجموعة الآسرة، فتضفي عمقاً وسكوناً يتباين بشكل مثالي مع الحرارة والإشراقة الجذابة لمستحضرات المجموعة الأخرى.

 

LE VERNIS

Daydream: بيج أرجواني

Mirage: أرجواني ناعم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments