Post Image BEAUTY

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع Benefit Cosmetics


الإثنين 2019/11/11

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس"

خاص - snobarabia

لا بدّ من أنّك لاحظتِ انتشار صيحة الماكياج اللامع، مع جفون وشفاه لامعة وبشرة لامعة. لكن هل فكّرت يومًا بالحواجب اللامعة؟

بمجرّد أن ترَي إطلالة الحواجب الأنيقة واللامعة، ستعشقينها! فهذه الإطلالة ستتكامل على نحو مثالي مع توهّج الشتاء وستتلاءم مع أيّ أسلوب ماكياج تعتمدينه.            

 

  • الخطوة الأولى في إطلالة الحواجب الأنيقة هي أن يكون الشعر الزائد في الحاجبين قد أزيل، وأن يكون شكل الحاجب محددًا جيدًا. هل تتساءلين أين يمكنك الحصول على خدمة إزالة شعر الحواجب بشكل متقن؟ إليك الجواب: صالون Benefit Brow Bar! بفضل خبرتنا التي تزيد على 40 عامًا في مجال الحواجب، نقدّم أفضل خدمات العناية بالحواجب في المنطقة، من إزالة الشعر الزائد بالشمع وتحديد الحواجب، إلى خدمة صبغها، على أيدي أمهر خبيرات الحواجب. سارعي إلى حجز موعدك في أقرب صالون بنفت براو بار لتنعمي بالدلال الذي تستحقينه!    

 

  • الآن وقد بات حاجباك نظيفان، لا تفصلك سوى ثلاث خطوات سهلة عن إطلالة الحواجب الأنيقة واللامعة:

 

  1. من الضروري أن يكون حاجباك نظيفين ومحدّدين لتنفيذ هذه الإطلالة! أمّا المستحضر الأمثل لهذا الغرض فهو Brow Styler، باستخدام طرف القلم الشمعي منه، ستتمكّنين من رسم محيط حاجبيك بسهولة للحصول على تحديد فائق. ابدئي بالتحديد من أول الحاجب حتى القوس، ثمّ من القوس إلى طرف الحاجب. بهذه الطريقة يمكن أن تحصلي على التحديد الأمثل لشكل الحاجب. ثمّ انتقلي إلى الجانب المسطّح من القلم، وقومي بملء كامل الحاجب بشكل خفيف لإضفاء لمسة من الكثافة. القوام الشمعي هو الأمثل للحصول على نتيجة لامعة وساحرة!        

 

  1. لا بدّ الآن من تثبيت التأثير اللامع! لتعزيز حجم الحاجبين وبريقهما، استعيني بجِل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel. أروع ما فيه أنّه جِل شفّاف، لذا، فكلّ ما انعكس الضوء على حاجبيك سيبدوان أكثر لمعانًا . مشطي حاجبيك بالجِل في الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر. استخدمي الشعيرات الطويلة للفرشاة المزدوجة الأطراف لتمشيط الشعيرات من القاعدة حتى الأطراف لتغليف كلّ شعيرة بشكل فردي. ثمّ استعيني بالشعيرات القصيرة للفرشاة لترتيب شعيرات خطّ الحاجب العلوي حفاظًا على شكل الحاجب. بعد أن تختبري المظهر اللامع المتألق الذي يمنحه هذا الجِل لحاجبيك فإنّك سترغبين في تطبيقه على الدوام.

 

  1. ولاستكمال الإطلالة، طبّقي القليل من هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow Highlighter تحت كلّ حاجب، من أوله حتّى طرفه. أروع ما في هذا المستحضر أنّ بإمكانك توزيعه بسهولة بواسطة أصابعك. يتميّز هذا الهايلايتر بلون بيج مائل إلى الوردي، وهو لا يساهم في تعزيز الإشراقة تحت الحاجبين وتحديدهما فقط، بل إنّه يساهم كذلك في توسيع عينيك وتعزيز بريقهما. ولتأثير إضافي، بإمكانك حتّى تطبيق القليل منه فوق طرف حاجبك مباشرة وتوزيعه بإصبعك للحصول على لمسة ساتانية. كمية قليلة منه تترك أثرًا ملحوظًا.             

 

 

Image gallery

Comments