Post Image cars

حلبة مرسى ياس تضيف سيارة James Bond الكلاسيكية للبيع بالمزاد


الإثنين 2019/11/06

كشف المنظمون أن سيارة جاكوار C-X75 المذهلة من فيلم جيمس بوند "سبيكتر" سيتم بيعها بالمزاد العلني عبر مزاد آر إم سوذبي خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 ضمن الفعاليات المصاحبة للسباق.

لأول مرة في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم ضمن منطقة مشجعي الفورمولا 1 في حلبة مرسى ياس.

 

خاص - snobarabia

كشفت حلبة مرسى ياس و دار آر إم سوذبي عن إضافة سيارة جيمس بوند الكلاسيكية إلى مجموعة السيارات المذهلة التي يتم طرحها للبيع بالمزاد خلال فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019  في أبوظبي الذي يستمر لخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق.

 

ولأول مرة في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم في منطقة مشجعي الفورمولا 1 لحلبة مرسى ياس، إذ أضيفت سيارة جاكوار C-X75 لعام 2015، والتي ظهرت كسيارة الشرير في فيلم جيمس بوند "سبيكتر" إلى تشكيلة السيارات الكلاسيكية النادرة المثيرة للإعجاب.

 

يتضمن مزاد آر إم سوذبي للبيع مجموعة منتقاة من سيارات السباق ذات المقعد الأحادي والسيارات الرياضية المتعددة الأغراض إلى جانب مجموعة واسعة من السيارات الكلاسيكية النادرة المختارة وسيارات السوبر.

 

يقام المزاد مساء يوم السبت 30 نوفمبر في حلبة مرسى ياس، بالتزامن مع مهرجان يمتد على مدار خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحب للسباق سواء ًداخل مسار الحلبة أو في المناطق المجاورة لها.

 

 

Image gallery

Comments