Post Image Fragrances

Mon Guerlain Eau De Parfum Intense


الإثنين 2019/09/02

 

التعبير الأمثل عن الأنوثة الحديثة

 

خاص - snobarabia

راقي انما فاتن، رقيق انما قويّ، ناعم انما واثق، ستشعر أيّة امرأة معقدة ومتعدّدة الأوجه بألفة كبيرة تجاه هذا العطر الجديد. تمّ استيحاءه وابتكاره للنساء اللواتي يتمتّعنَ بثقة بالنفس ويتبعنَ مسارهنّ الخاصّ ويحتضنّ كافة الجوانب المختلفة لأنوثتهنّ: قوّتهنّ ونعومتهنّ، قدرتهنّ على الصمود وطبيعتهنّ المحبة. يتمتّع ماء العطر الجديد بأوجه جريئة وبمزيج أكثر فرادة وجرأة من أيّ وقتٍ مضى.

 

 

MON GUERLAIN، امرأة في عطر

 

تمّ ابتكار هذا العطر الشرقيّ والمنعش من قِبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، وهو مصنوع من مزيج من أجود المكوّنات بما في ذلك الوانيلا التاهيتيّة من بوابوا غينيا الجديدة، والفلّ من الهند، وخشب الصندل من أستراليا، والخزامى من منطقة بروفانس. قويّ، حرّ ومرهف، يشكّل تجسيداً فعليّاً للأنوثة الحاليّة ويشجّع النساء على اكتشاف واحتضان حقيقتهنّ وعدم التخلّي أبداً عن حريتهنّ.

 

 

أنجيلينا جولي، مصدر إلهام

 

بدأت علاقة أنجيلينا مع "جيرلان" في ذكريات طفولتها عن بودرة والدتها من Guerlain. وتعزّزت من خلال اكتشاف أنجيلينا الخاصّ لفرنسا والثقافة الفرنسيّة عندما أصبحت بالغة. وتبلغ ذروتها اليوم مع تعاون يتمحور حول قيَم مشتركة وأصالة حيث أنها احتفال بالأنوثة الحديثة.

 

 

 Mon GUERLAIN الفيلم

 

تمّ تصوير فيلم MON GUERLAIN الأصلي في منزل أنجيلينا جولي العائلي في بروفانس – المنطقة حيث ينمو خزامى "جيرلان" ويتمّ حصاده – وهو مستوحى من روابطها الشخصية مع فرنسا ومع إرث الدار.

 

يتمتّع الفيلم الجديد بموسيقى من كتابة عمّ أنجيلينا ، وتمّ تصويره في منزل أنجيلينا في آسيا وسط الغابة الاستوائيّة في شمالي غربي كامبوديا النائية، حيث أدارات أنجيلينا طوال ثمانية عشرة أعوام مؤسّسةً باسم ابنها مادوكس المولود في كامبوديا.

 

 

 

 

Image gallery

Comments