Post Image Psycho

كيف تكونين محبوبة في المجتمع وتكسبين صداقات جديدة..


Sun 2019/07/24

خاص - snobarabia

ان طريقة تفكيرك وتحدثك مع الآخرين وأسلوب أزيائك وطريقة مشيك وتصرفاتك مع الآخرين تعكس شخصيتك. قد تكونين من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في خلق صداقات جديدة او ربما تكونين غير قادرة على التفاعل مع الآخرين عند وجودك في أماكن اجتماعية. لكنك في الوقت نفسه، تحبين ان تكوني معروفة ومحبوبة وتودين التعرف الى أناس جدد والدخول الى دائرة صداقات جديدة، لكنك لا تعرفين كيف...

انما لا شيء مستحيل اذا اتبعت هذه الخطوات التي نقدمها لك:

 

  • حافظي على مظهر نظيف: فدائماً نود ان نكون برفقة أشخاص يتمتعون بالنظافة وتفوح منهم روائح جميلة. لذا احرصي دائماً على تنظيف أسنانك على الأقل مرتين يومياً، ولا سيما قبل الخروج من المنزل، خذي حمامك يومياً وخاصة قبل ارتداء ملابسك، واستخدمي مزيل التعرق وعطر برائحة جميلة، على أن يكون ناعماً وليس قوياً، لأن كثر لا يتحملون الروائح القوية.
  • - تجنبي التفوه بأحايث تافهة: عند التحدث مع أشخاص جدد، حاولي ألا تتفوهي بكلمات لا معنى لها، لا بل لتكن أحاديثك منطقية وبمكانها، ووفق المناسبة التي انت موجودة بها. ولا تخشي توجيه حديثك الى أشخاص يلفتون انتباهك؟

 

- اختاري ملابساً فرحة: ان أسلوب ملابسك يعكس شخصيتك، فمهما كانت المناسبة، حاولي ان تدخلي لمسة عصرية فرحة، ان من حيث اللون او الموديل، فهي تزيدك ثقة بالنفس وتلفت الانتباه اليك. فمثلاً بدل اختيار الألوان الباهتة او الداكنة، استعيني بألوان الأزرق والزهري والأخضر، كلها ألوان تجلب البهجة والنضارة.

 

  • حاولي أن تجري بعض التعديلات على مظهرك: أحياناً كثيرة من خلال تغيير قصة شعر او تسريحة نحصل على تغيير مهم في إطلالتنا، لذا لا تترددي باستشارة مزين الشعر حول ما يليق بك من قصة او تسريحة او لون، كذلك قومي باستشارة اختصاصية التجميل حول الماكياج الذي يليق بك، وتجنبي دائماً المبالغة ب. فأحياناً كثيرة مجرد اختيار لون أحمر شفاه معين قد يضفي تغييراً جديداً وجذاباً على إطلالتنا.
  • لتكن وقفتك مستقيمة: سواء كنت جالسة او واقفة، حاولي ان تكون جلستك مستقيمة عندما تتحدثين مع الآخرين، وانظري الى وجه من تتكلمين اليه، وليكن التواصل بالعيون. فهذا يدل على أنك واثقة من نفسك ومن الحياة.
  • ثقفي نفسك: عند ترددك الى أماكن مختلفة، قد تتعرفين الى أشخاص جدد من ميادين مهنية او ثقافية مختلفة، فإذا أردت مشاركتهم الأحاديث، كوني متأكدة من معلوماتك، سواء كانت تتعلق بالثقافة، او التجميل او السياسة او الفن.. فكلما كانت معلوماتك كثيرة كلما جذبت الآخرين اليك واكتسبت المزيد من الصداقات الجديدة.

 

Comments