Post Image BEAUTY

AQUA ALLEGORIA from Guerlain انتعاش، طبيعة وفرح


Wed 2019/07/04

خاص - snobarabia

تشكّل مجموعة Aqua Allegoria رسائل معطّرة ضمن قارورة. ويتمّ إحياء هذه المجموعة الحيويّة والحرّة والمبهجة والمتأنّقة مع ثلاثة عروض متألّقة ومرغوبة جديدة، تمّ تركيبها بالتعاون مع دلفين جيلك:

 

 

FLORA CHERRYSIA  عطر حمضيّ لا يُقاوم غنيّ برائحة الأزهار والفاكهة

 

يتمّ تعزيز انتعاش اللون الزهريّ لزهر الكرز، الذي يُطلقه توافق الزهرة التي تحمل الإسم نفسه، من خلال ليمون البرغموت الذي لا غنى عنه. ويصبح باستيل وشفافاً من خلال الدرجات الكامدة وشبه المائيّة للكمثري والبطيخ الأحمر. وتقوم درجات البنفسج والمسك الأبيض بمنح الأثر الغنيّ برائحة الأخشاب بُعداً ناعماً مرهفاً. يأتي في قارورة بحجم 75 ملل مزيّنة بلمسة نهائيّة من اللكر الداكن بدرجات من اللون الزهريّ الفاتح، ومضمّنة في حزمة ملوّنة ومزخرفة بالزهور.

 

   COCONUT FIZZعطر حمضيّ لذيذ، منعش وفريد، غنيّ برائحة الفاكهة

 

يتمّ تعزيز رائحة جوز الهند من خلال ليمون البرغموت الذي لا غنى عنه والدرجات المتألّقة للفاكهة الغنيّة بالمياه. وتمنحها درجة الفريزيا المنعشة والرقيقة والوافرة بعض الزخم. ويقوم الأثر المعزّز بحبوب التونكا والدرجات الناعمة الخشبية مثل خشب الصندل  بتعزيز السحر اللذيذ. يأتي ضمن قارورة، تنقلنا بعيداً إلى شاطئ نائي في المحيط الهندي. ومع هذه الرحلة باتجاه واحد، نجد أنفسنا متمدّدين على الرمل الأبيض

محاطين بأشجار جوز الهند مطلّة على بحر فيروزي.

 

GINGER PICCANTE عطر حمضيّ مرهف وغنيّ برائحة الليمون

 

يتمتّع الزنجبيل الذي يعزّزه البرغموت ويُنشعه الليمون ويتبّله الفلفل، بأوجُه حريفة بشغف وجذابة. يمنحه الورد وجهاً محلّى من دون إضافة حلاوة مُفرطة، في حين يحافظ خشب الصندل والمسك الأبيض ببهجة على ثباتهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments