Post Image WEDDING

كل التفاصيل عن زفاف الأميرة شارلوت وعريسها اللبناني


الإثنين 2019/06/03

خاص- snobarabia

بعد قصة حب طويلة، تزوجت الأميرة شارلوت كازيراغي حفيدة الأميرة غريس و الأمير رينيه دو موناكو وابنة الأمير كارولين دو هانوفر من حبيبها ووالد طفلها السينمائي الفرنسي ديمتري رسام.   و شارلوت من مواليد العام 1986 وهي ابنة الأميرة كارولين دو موناكو من زوجها الثاني سائق القوارب السريعة ستيفانو كازيراغي الذي قضى في حادث بحري اثناء مشاركته في سباق سرعة.

 و كانت شارلوت قد تعرفت الى زوجها عام 2016 و تمت الخطوبة في شهر آذار\مارس عام 2018 وولد طفلهما الأول بلتازار في شهر تشرين الأول\اوكتوبر من العام نفسه. أما زوجهما فقد تم في بداية شهر حزيران\يونيو أمام طفلهما البالغ من العمر ثمانية اشهر و أمام رافاييل ابن شارلوت من علاقة سابقة مع الكوميدي الفرنسي جاد المالح و ابنة ديمتري و تدعى داريا من زواج سابق له .

عريس لبناني؟

أما العريس فهو السينمائي الفرنسي الوسيم ديمتري رسام. و إذا كان للاسم وقع عربي فلأن العريس من أصول لبنانية ووالده المنتج السينمائي المعروف جان-بيار رسام الذي ولد في بيروت و غادر الى فرنسا في مطلع شبابه. فيما والدته الممثلة الفرنسية المعروفة كارول بوكيه و يعمل عدد من أنسبائه من عائلة رسام ايضا في مجال السينما . و يبدو ان ديمتري لا يزال على علاقة مع جذوره اللبنانية فقد تمت دعوته الى قصر الإليزيه للمشاركة في حفل الاستقبال الذي اقامه الرئيس الفنسي ماكرون على شرف الرئيس اللبناني ميشال عون.

ويبدو حضور والدة العريس في حياته قويا فقد أعلنت كل من الأميرة كارولين دو موناكو و الممثلة كارول بوكيه في بيان مشترك عن ولادة حفيدهما الأول بالتازار.

عرس الأناقة و الحنين

في حفل زفافها ارتدت الأميرة شارلوت و هي تحمل الرقم 11 في سلسلة الوراثة ضمن الأسرة الحاكمة في موناكو ، ثوب زفاف يحمل توقيع دار  CHANEL من الساتان الابيض مقصوص عند الصدر مع قصة V في الوسط و يشكل تحية لأسلوب هوليود التي اشتهرت به جدتها الأميرة غريس. و كانت قد ارتدت في الجزء الأول من الاحتفال ثوبا من توقيع دار  YVES SAINT LAURENT شكل نسخة عصرية من البذلة التي ارتدتها جدتها الاميرة غريس في حفل زواجها المدني عام 1956.

حفل الزفاف حضره الأمير ألبير الثاني و زوجته الأميرة شارلين وولديهما و الأميرة كارولين وولديها اندريا و بيار كازيراغي إضافة الى ابنتها الكسندرا دو هانوفر و هي الأخت نصف الشقيقة لشارلوت. و اقيم بعد الزفاف حفل ريفي تقليدي في موناكو   pique- nique جمع كل المدعوين في اجواء من المرح شارك فيه الأطفال حتى ساعة متأخرة.

ولكن الاحتفالات لم تنته هنا إذ يجمع العروسان على إقامة حفل أكثر صخبا في باريس لاحقاً. كما قد يقومان بزواج كنسي في مدينة سان ريمي التي ترعرعت فيها العروس اثر وفاة والدها.

 

Image gallery

Comments